«بريميرليغ».. يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات وليفربول يحقق فوزا مثيرا

الاثنين 1 يناير 2018 07:01 ص

نجح فريق مانشستر يونايتد في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه من 4 جولات، بتحقيق فوز سهل على مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين، الاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018.

ويدين مان يونايتد في فوزه إلى الثنائي الفرنسي «أنتوني مارسيال» والإنجليزي «جيسي لينجارد» بتسجيلهما هدفي المباراة عند الدقيقتين 57 و81.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 47 نقطة في المركز الثاني مؤقّتا، بفارق نقطتين أمام حامل اللقب تشيلسي والذي لعب مباراة أقل، فيما توقّف رصيد إيفرتون عند النقطة 27 احتل بهم المركز التاسع.

وفي إطار نفس الجولة، اقتنص ليفربول فوزا قاتلا، على مضيفه بيرنلي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، الاثنين، على ملعب «تيرف مور».

افتتح «ساديو ماني»، التسجيل لليفربول في الدقيقة 61، بعدما استلم عرضية «أرنولد»، قبل أن يسدد يسارية صاروخية في شباك بيرنلي.

وعند الدقيقة 88 أدرك بيرنلي هدف التعادل عن طريق «يوهان جودموندسون» برأسية أخرى سكنت شباك ليفربول.

وقبل انتهاء الوقت بدل الضائع، خطف «كلافان» هدف الفوز القاتل للريدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليهدي ليفربول 3 نقاط ثمينة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 44 نقطة، في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 34 نقطة، بالمركز السابع.

وعلى ملعب «ووكرز ستديوم»، حقق ليستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة، فيما عاد نيوكاسل يونايتد بفوز صعب من ملعب ستوك سيتي بنتيجة هدف دون رد، بينما تعادل برايتون مع بورنموث بهدفين لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي