الإطاحة برئيس النصر السعودي بسبب مخالفات الفساد

الاثنين 1 يناير 2018 10:01 ص

أعلن «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأمير «فيصل بن تركي»، على خلفية علمه بمخالفات الفساد التي قام بها «سلمان القريني» عضو مجلس إدارة نادي النصر والأمين العام السابق.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية، بياناً رسمياً، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء نصه على النحو التالي:

بناءً على الصلاحيات المناطة بالهيئة العامة للرياضة وفقا للائحة الأساسية للأندية للرياضية.

وإشارة إلى التحقيقات التي قامت بها هيئة الرقابة والتحقيق مع السيد/ سلمان القريني عضو مجلس إدارة نادي النصر والأمين العام السابق للنادي بشأن التهمة المنسوبة له وثبوتها، وثبوت علم مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس المجلس الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمخالفات التي قام بها الأمين العام السابق.

واستناداً إلى المادة 36 والمادة 59 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية فقد قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ما يلي:

أولاً/ حل مجلس إدارة نادي النصر.

ثانياً/ تكليف مجلس إدارة جديد مؤقت برئاسة الأستاذ سلمان بن فهد المالك حتى نهاية الموسم الحالي على أن يشكل مجلس إدارته خلال أسبوع من تاريخه.

ومن جانبه وفي أول تعليق له على قرار الإطاحة به، غرد «الأمير فيصل بن تركي» عبر حسابه بـ«تويتر»، قائلاً: «بالتوفيق لنصري الحبيب».

  كلمات مفتاحية

النصر السعودية تركي آل الشيخ فيصل بن تركي نادي النصر فساد