أبرزهم «صلاح».. لعنة الإصابات تلاحق نجوم «بريميرليغ»

الثلاثاء 2 يناير 2018 07:01 ص

أسدل الستار، مساء الأحد، على منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» 2017-2018، والتي تعد أحد أسوء الجولات هذا الموسم على الإطلاق، فقد سيطرت السلبية على 4 من 9 مباريات، وفوق ذلك شهدت إصابة العديد من النجوم الكبار.

المصري «محمد صلاح»

قدم «صلاح» مستوي مميزا مع فريقه ليفربول وقاده لتحقيق فوز غالي على ليستر سيتي، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، قرر الألماني «يورجن كلوب» مدرب الريدز، إخراج نجمه المصري، قبل أن يعلن أن السبب في ذلك هو تعرض لإصابة طفيفة، أعلن الفريق على أساسها غياب اللاعب أسبوعين.

البلجيكي «روميلو لوكاكو»

يعد «لوكاكو» لاعب مانشستر يونايتد أحد أبرز ضحايا تلك الجولة، بعدما سقط عقب تصادم قوي مع أحد لاعبي ساوثامبتون وفقد على إثره الوعي، قبل أن يخرج محمولًا.

ومن جانبه أوضح الجهاز الطبي لفريق مانشستر يونايتد أن «لوكاكو» سيغيب لما يقرب من ثلاثة أسابيع، بسبب إصابته بارتجاج في المخ.

الإنجليزي «سكوت دان»

سقط «دان» مدافع كريستال بالاس متألما بعد التحام مع البلجيكي «كيفن دي بروين» صانع ألعاب مانشستر سيتي ليخرج من أرض الملعب بعدما أظهرت الإعادة التليفزيونية تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

البلجيكي «كيفن دي بروين»

تعرض «دي بروين» لتدخل قوي من «بونشيون» لاعب كريستال بالاس، ما جعله يسقط أرضًا ولم يستطع النهوض، وهو ما استلزم تدخل الطاقم الطبي.

البرازيلي «جابرييل خيسوس»

أصيب «خيسوس» خلال مواجهة كريستال بالاس بعدما سقط بشكل مفاجئ فاقدا توازنه، ولم يستطيع إكمال المباراة، فخرج من الملعب باكيا ليدخل مكانه الأرجنتيني «أجويرو» في الدقيقة 22.

  كلمات مفتاحية

الدوري الإنجليزي لوكاكو سكوت دان دي بروين خيسوس محمد صلاح مانشستر يونايتد