تجربة «كوتينيو» خطر يهدد علاقة «صلاح» و«كلوب»

الثلاثاء 2 يناير 2018 01:01 ص

تترقب جماهير كرة القدم العربية بشكل عام والمصرية بصفة خاصة، مستقبل المصري «محمد صلاح» نجم ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية مع نهاية الموسم الجاري، في ظل التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات الفرعون صاحب الـ26 عاماً.

وأوضحت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن «صلاح» يرغب بقوة في الانتقال إلى ريال مدريد، حيث يحلم بارتداء قميص الفريق الملكي فيما ترغب إدارة النادي الإسباني في التعاقد مع اللاعب الذي يقدم مستويات مذهلة مع ليفربول هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن علاقة الألماني «يورغن كلوب» مدرب ليفربول مع «صلاح» باتت أمام اختبار صعب، خاصة أن الجميع تابع ما حدث بينه وبين لاعبه البرازيلي «كوتينيو» مطلع الموسم الحالي بسبب رغبة الأخير في الذهاب إلى برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن «كلوب» و«صلاح» تجمعهما علاقة طيبة جداً، خاصة وأن المدرب الألماني لديه تجربة مميزة مع اللاعبين المصريين عندما كان يتولى تدريب فريق بوروسيا دورتموند الذي كان يلعب ضمن صفوفه المصري «محمد زيدان»، وقد نجحا معا في التتويج بلقب الدوري الألماني.

وانتقل «صلاح» إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني، وخاض النجم المصري بقميص الريدز حتى الآن 29 بمختلف البطولات أحرز خلالهم 23 هدفاً وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة، كما يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً بفارق هدف وحيد عن «هاري كين» مهاجم توتنهام.

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح كوتينيو ليفربول كلوب

برشلونة يحسم صفقة «كوتينيو» ويعلن عن رقم قميصه

هكذا عوض ليفربول جماهيره بعد رحيل «كوتينيو» إلى برشلونة