مان سيتي يستعيد ذاكرة الانتصارات في «بريميرليغ» بالفوز على واتفورد

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:01 ص

استعاد فريق مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بالفوز على واتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل بهدف مبكر حمل توقيع نجمه «رحيم سترلينج» عند الثانية 38 ليصبح أسرع هدف في الموسم الجاري وثالث أسرع هدف في تاريخ مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وعند الدقيقة 60 عزز مانشستر سيتي تقدمه بهدف أحرزه «كريستان كابسيلي» لاعب واتفورد بالخطأ في مرماه، قبل أن يقوم «سيرجي أجويرو» بتأمين تقدم السيتيزنز بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 60.

في المقابل قلص «جراي» الفارق لواتفورد في الدقيقة 82 محرزا هدف فريقه الوحيد.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 62 ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه مانشستر يونايتد لـ15 نقطة، بينما تجمد رصيد واتفورد للنقطة 27 في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى عاد توتنهام بفوز ثمين من ملعب مضيفه سوانزي سيتي بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 16 نقطة وظل في المركز الـ20 والأخير.

وبنفس الجولة، قلب كريستال بالاس الطاولة على ساوثهامبتون وفاز عليه بنتيجة 2-1، وبنفس النتيجة حقق وست هام يونايتد فوزاً مثيراً في الثواني الأخير على وست بروميتش ألبيون.

  كلمات مفتاحية

بريميرليغ مانشستر سيتي واتفورد