«محمد عبده» يحي حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي بالسعودية

الخميس 4 يناير 2018 11:01 ص

يقوم الفنان «محمد عبده» للمرة الأولى منذ 34 عاما بالاشتراك مع مجموعة من نجوم الغناء بالسعودية، بإحياء أوبريت غنائي خلال حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي، الذي تنطلق فعالياته قريبا بمدينة الملك فيصل الرياضية.

ويقيم مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان حفلا غنائيا على هامش افتتاح مهرجان جازان الشتوي في موسمه العاشر تحت شعار «جازان الفل .. مشتى الكل»، ويحييه كوكبة كبيرة من المطربين، على رأسهم الفنان «محمد عبده»، مع الفنان «خالد عبدالرحمن»، وكذلك الفنان «عبدالله رشاد»، والفنان «عبدالعزيز المعنى»، حيث يجتمعون لتقديم أوبريت غنائي يحمل عنوان «عزنا في عزها» من كلمات الشاعر «محمد إبراهيم يعقوب»، وفقا لصحيفة «عكاظ».

ومن المقرر أن ينطلق حفل وأوبريت مهرجان جازان الشتوي، السبت الموافق 13 يناير/كانون الثاني المقبل، في مدينة الملك فيصل الرياضية.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني، أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان، «رستم الكبيسي»، أن مهرجان جازان الشتوي يتضمن العديد من الفعاليات الجديدة على مدار 45 يوما، تنفذها عدد من الجهات الحكومية واللجان العاملة بالمهرجان، والتي تأتي بحضور عدد من ضيوف المهرجان من داخل وخارج المنطقة.

وتشهد السعودية في الأشهر الأخيرة تحولات كبيرة، تتمثل بتخفيف القيود على الحفلات الغنائية التي كانت تتم في أجواء مغلقة، لتظهر في حفلات عامة يختلط بها الرجال والنساء -على غير العادة- وهو ما ظهر بصورة علنية في الاحتفالات بالعيد الوطني للمملكة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مهرجان جازان محمد عبده أوبريت غنائي السعودية