«عكاظ» السعودية تحذف خبرا بعد هجوم المغردين.. ماذا فعلت؟

الأحد 7 يناير 2018 01:01 ص

حذفت صحيفة «عكاظ» السعودية، خبرا عن أفضل ممثلي عام 2017، من موقعها الإلكتروني، بعد هجوم حاد شنه مغردون سعوديون، على الصحيفة.

وكانت الصحيفة السعودية، نشرت السبت خبرا بعنوان «مثلي ضمن أفضل 10 ممثلين في 2017»، قالت فيه إن الممثل «ثيموتي شالاميه» (21 عاما) حصل على الميدالية الذهبية عن بطولته لفيلم «نادني باسمك»»، الذي يروي قصة عن الحب المثلي، وذلك ضمن قائمة أعدها خبراء مجلة «Vulture» الفرنسية.

الخبر دفع مغردين سعوديين لشن هجوم شديد على الصحيفة، واتهموها بالترويج للشذوذ، والإباحية، ومخالفة تعاليم الدين.

كما اتهم المغردون الصحيفة، أنها تنفذ أجندة تهدم الوطن عبر تدمير القيم ونشر الإنحلال.

فغرد «نواف» بالقول: «ضبط تكاثر السعوديين مقابل تجنيس الأجانب.. عندما ترى هذين المقالين الذي كتب ونشر عن طريق عكاظ تعلم جيدا أن هذه الصحيفة لديها أجندات تستهدف الوطن».

 

 

وأضاف «عبدالله الغامدي»: «ليس بالأمر المستغرب ولا بالجديد أن يروج إعلام آل سعود للشذوذ، فقنواتهم التي أسسوها والتي يدعمونها ليست ببعيدة عن عكاظ».

وتابع: «مهمة آل سعود تدمير القيم ونشر الانحلال في بلاد الحرمين وعند الشعوب العربية ومهمة المخذولين والشاذين والمنافقين التطبيل لهم والدفاع عن حكمهم».

 

 

فيما قالت «بنت سعود»، إن «مثل هذه الأخبار تتحدي ديننا الإسلامي الحنيف، وتتجاوز حدود الأخلاقيات والقيم»، متسائلة: «ما الحاجه لنشرها في صحيفة سعودية وبين شعب ومجتمع مسلم يا عكاظ؟ ما نفع هذا الخبر لنا وما مردوده علينا؟».

وأضافت: «مثل هذه الأخبار التي تحدثت عن الشذوذ أو المثلية سيكون لها مردود على عقليات بعض من ليس لهم عقول يعقلون بها، وقد تؤثر على عقليات بعض الصغار أيضاً وقد يعتقدون أنه أمر مباح ما دامت صحيفة سعودية نشرت عنه!. إن لم يُعاقب كاتب هذا المقال أو الصحيفه ترقبوا الاخبث».

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عكاظ الشذوذ السعودي مغردون الإباحية تويتر