ملعب «الجوهرة» بجدة يستعد لاستقبال العائلات خلال أيام

الأحد 7 يناير 2018 03:01 ص

نشر الحساب الرسمي لـ«عداد مشاريع جدة» على «تويتر»، الأحد، صورا تظهر استعدادات ملعب الجوهرة لاستقبال العائلات، خلال الأيام المقبلة.

وأثارت صورة أظهرت تخصيص منطقة تدخين للسيدات استهجان عدد من المغردين معتبرين أنها دليل على اندثار الخلق وإقرار للسلوكيات السيئة.

ومن المقرر أن يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة»، أول حضور للعائلات في الملاعب السعودية خلال إقامة مباراة فريقي الأهلي والباطن في 12 يناير/كانون الثاني الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت الصور المتداولة وضع اللمسات الأخيرة لاستقبال العائلات في الملعب خلال الأيام المقبلة، من خلال تجهيز مرافق وخدمات الملعب.

وأوضحت الصور تخصيص الطابق الخامس بالكامل للعائلات، ولوحات إرشادية للخدمات المقدمة للسيدات اللاتي ستستقبلهن ملاعب المملكة، فضلا عن الحواجز التي تم إنشاؤها للفصل بين الأفراد والعائلات.

كما تضمنت تخصيص منطقة لتدخين السيدات ووضع فواصل حديدية بين أماكن دخول العائلات والأفراد، وكذلك حمامات السيدات.

وخلافا لملعب الجوهرة، يشهد استاد الملك فهد الدولي بمـدينـة الريـــاض حضور العائلات للقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد في اليوم التالي لمباراة «الجوهرة»، في 13 يناير/كانون الثاني 2018، وستتوالى المباريات التي ستتمكن العائلات من حضورها في البطولات المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ملعب جدة العائلات الملاعب السعودية الجوهرة الأهلي الباطن الهلال الاتحاد