الهلال يخشى مفاجآت الاتفاق في طريق تأمين صدارته للدوري السعودي

الاثنين 8 يناير 2018 11:01 ص

يستضيف فريق الهلال نظيره الاتفاق، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 11 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018، مساء الإثنين، على ملعب «الأمير فيصل بن فهد - الملز».

ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة ترتيب البطولة برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، حقق الفوز خلالهم في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة فقط، أحرز لاعبوه 27 هدفاً واستقبلت شباكه 13.

في المقابل يحتل الاتفاق المركز الـ12 برصيد 14 نقطة من 14 مباراة، فاز خلالهم في 4 مباريات فقط، وتعادل في 2 وخسر 8 مباريات، أحرز لاعبوه 18 هدفاً وسكنت شباكه 29 هدفاً.

ويسعى الهلال إلى الابتعاد بصدارة الدوري، فيما يأمل الاتفاق الذي بدوره في تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم عن مراكز الهبوط ، واستثمار معنوياً فوزه في الجولة السابقة على النصر بنتيجة 3-2 وعلى الطائي في كأس خادم الحرمين بنتيجة 6-0 بعد نتائج غير جيدة في الجولات السابقة للدوري.

وتمكن الاتفاق من تدعيم صفوفه في الفترة الماضية بلاعبين مميزين كالحارس الأردني الدولي «أحمد عبدالستار»، والمصري «أحمد الشيخ» سعياً من الإدارة لجعل الفريق في أتم الجاهزية خلال الفترة المقبلة لما تمثله من أهمية قصوى.

وأكد السعودي «سعد الشهري»، مدرب الاتفاق، أنه سيخوض مواجهة الهلال باحثاً عن النقاط الثلاث نظراً لوضع فريقه في جدول الترتيب وهو ما يحتم عليهم الاستعداد لجميع المباريات المقبلة بنفس الجاهزية لتحقيق تطلعات الجماهير.

وفي المقابل أكد الأرجنتيني «رامون دياز» مدرب الهلال، أن مواجهة الاتفاق مهمة لهم كون الفوز فيها يبعدهم في الصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه، مشيراً إلى أن لاعبيه عانوا خلال الفترة الماضية من ضغط المباريات وهو ما أفقدهم 5 نقاط في مواجهتي الفيحاء والفيصلي، لافتاً النظر إلى أن لاعبيه لديهم القدرة للتعامل مع هذا الضغط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الاتفاق الدوري السعودي