بالفيديو.. لحظة دفن «مشاري العرادة» بالكويت

الاثنين 8 يناير 2018 02:01 ص

شارك الآلاف، اليوم الإثنين، في تشييع جثمان المنشد الكويتي «مشاري العرادة» صاحب الأنشودة الشهيرة «فرشي التراب» في مقبرة الصليبيخات أكبر وأشهر مقابر الكويت.

وبث ناشطون كويتيون لقطات تظهر لحظات الدفن وسط حضور كثيف يظهر ما يتمتع به الراحل من قبول واسع.

 

ووصل جثمان المنشد الكويتي الشاب «مشاري العرادة» البالغ من العمر 35عاما، الذي توفي في حادث سير في السعودية، فجر اليوم الإثنين، إلى الكويت.

وحددت العائلة مكان العزاء في ديوان العرادة بمنطقه العمرية التابعة لمحافظة الفروانية.

ولم تتضح بعد ملابسات وتفاصيل وفاة «العرادة»، لكن تقارير إعلامية قالت إن المنشد الشاب كان في طريقه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

ونعى أحد أفراد الأسرة، وهو «مشعل العرادة العتيبي» المنشد عبر «تويتر»، قائلا: «لله ما أعطى ولله ما أخذ انتقل إلى رحمه الله مشاري ناصر العرادة العتيبي، والدفان سوف يكون بعد عصر الغد في مقبرة الصليبيخات والعزاء في ديوان العرادة منطقه العمرية قطعه 5 شارع المطار قسيمه 9 إنا لله وإنا إليه راجعون».

وسيطرت حالة من الحزن، على مواقع التواصل الاجتماعي بالخليج والدول العربية، الأحد، إثر الإعلان عن وفاة «العرادة» نتيجة تعرضه لحادث سير بالسعودية.

واحتل وسم «مشاري العرادة»، ترتيبا متقدما بين الوسوم الأكثر تداولا بالخليج، طوال يوم الأحد، حيث غرد المنشدون والناشطون، معددين مناقب «العرادة»، ومترحمين عليه.

  كلمات مفتاحية

مشاري العرادة الكويت