الدوري السعودي.. الهلال يواصل إهدار النقاط ويتعادل مع الاتفاق

الاثنين 8 يناير 2018 07:01 ص

واصل فريق الهلال مسلسل إهدار النقاط بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، بالدوري السعودي للمحترفين، وهذه المرة أمام ضيفه الاتفاق، بنتيجة 1-1، مساء الإثنين، على «إستاد الأمير فيصل بن فهد – الملز»، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ11.

وتقدم الهلال عند الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي بدل الضائع من الشوط الأول، برأسية المدافع «عبدالله الحافظ»، ومع بداية الشوط تمكن مدافع الاتفاق «أحمد الحبيب» من تعديل النتيجة لفريقه عند الدقيقة 49 من عرضية «عبدالرحمن العبود» سددها في المرمى.

وهذه هو التعادل الخامس للهلال والثاني على التوالي هذا الموسم، بعدما تعادل مع الفيصلي، بالجولة الماضية بنتيجة 1-1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 35 نقطة وظل في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه أهلي جدة صاحب المركز الثاني، في المقابل ارتفع رصيد الاتفاق إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وشهدت المباراة حصول «سلمان الفرج»، لاعب وسط الهلال على بطاقة صفراء ليصبح في رصيده 3 بطاقات، ليتأكد غيابه عن مواجهة اتحاد جدة، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17.

كما تعرض «نواف العابد»، صانع ألعاب الهلال، لإصابة قوية خلال العشر دقائق الأولى من مواجهة الاتفاق، وأشارت التقارير الطبية الأولية، إلى صعوبة لحاقه بالمباراة المقبلة.

  كلمات مفتاحية

الهلال سلمان الفرج نواف العابد الدوري السعودي