ملك البحرين يستقبل وزير الداخلية السعودي ويبحثان مستجدات المنطقة

الثلاثاء 9 يناير 2018 06:01 ص

استقبل ملك البحرين «حمد بن عيسى آل خليفة» وزيرَ الداخلية السعودي الأمير «عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز»، أمس الإثنين، في العاصمة البحرينية المنامة، بحضور ولي عهد مملكة البحرين الأمير «سلمان بن حمد آل خليفة».

من جانبه، أكد العاهل البحريني على عمق العلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تربط بلاده بالمملكة «التي ترتكز على أسس قوية من التعاون والتنسيق الوثيق في جميع المجالات».

وأشاد بالمواقف المشرفة للسعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، الداعمة للبحرين «التي تأتي تجسيدا للروابط والصلات القوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين على مر التاريخ»، مبينا أن العلاقات السعودية - البحرينية هي «أنموذج للعلاقات المتميزة بين الأشقاء القائمة على مبادئ الأخوة والترابط والتضامن الوثيق».

ولفت إلى أن هذه الزيارات الأخوية «تسهم في توطيد التعاون والتنسيق المشترك، لا سيما في المجال الأمني والتشاور بشأن التطورات الراهنة، خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة».

ونقل الأمير «عبدالعزيز بن سعود» تحيات وتقدير القيادة السعودية للقيادة البحرينية، كما بحث اللقاء آخر مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم.

ووصل وزير الداخلية السعودي إلى البحرين قادما من الكويت، على رأس وفد أمني رفيع المستوى، في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام.

وكان وزير الداخلية السعودي، شهد هو ونظيره الكويتي الفريق الشيخ «خالد الجراح الصباح»، أمس في الكويت، عرضا عسكريا لقوات الأمن الخاصة الكويتية، أقيم بمنطقة الصليبية.

المصدر | الخليج الجديد + الأناضول

  كلمات مفتاحية

السعودية البحرين عاهل البحرين وزير الداخلية السعودي الملك حمد بن عيسى آل خليفة