كأس الرابطة الإنجليزية.. مان سيتي يفوز بصعوبة على بريستول

الثلاثاء 9 يناير 2018 09:01 ص

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعباً على ضيفه بريستول سيتي أحد فريق دوري الدرجة الثانية، بنتيجة 2-1، في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على «ملعب الاتحاد».

ورغم سيطرة مانشستر سيتي على معظم فترات المباراة، إلا أنه وجد نفسه متأخر مع نهاية الشوط الأول بهدف دون رد، أحرزه بريستول سيتي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 44 نفذها لاعبه «بوبي ريد» بنجاح.

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني أدرك مانشستر سيتي التعادل سريعاً عن طريق لاعبه البلجيكي «كيفين دي بروين» عن الدقيقة 55.

واستبسل لاعبو بريستول سيتي في الدفاع عن مرماهم طوال أحداث الشوط الثاني وحافظوا على التعادل حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 90+2 وتمكن النجم الأرجنتيني «سيرجيو أجويرو» من خطف الهدف الثاني والفوز لصالح مانشستر سيتي.

بهذه النتيجة بات مانشستر سيتي في حاجة للتعادل على أقل تقدير في مباراة الإياب للتأهل إلى النهائي.

ومن المقرر أن يحل مانشستر سيتي ضيفاً على بريستول سيتي في مباراة الإياب، يوم 23 يناير /كانون الثاني الجاري، بـ«اشتون جيت».

وسيلتقي الفائز من مجموع مباراتي مانشستر سيتي وبريستول سيتي مع الفائز من مجموع مباراتي تشيلسي وأرسنال واللذان سيلتقيان، مساء الأربعاء في مباراة الذهاب.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالبطولة برصيد 8 ألقاب، يأتي من خلفه مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا برصيد 5 ألقاب لكل منهما، بينما يمتلك مانشستر سيتي 4 ألقاب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الرابطة الإنجليزية مان سيتي ليفربول