«الخليفي» يرفض ضم «ميسي الجديد» إلى سان جيرمان

الأربعاء 10 يناير 2018 12:01 م

رفض القطري «ناصر الخليفي»، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأنباء المتداولة مؤخراً حول رغبته في التعاقد مع الأرجنتيني «باولو ديبالا» نجم يوفنتوس الإيطالي، ليغلق بذلك الباب أمام الكثير من التكهنات التي ربطت اللاعب بالنادي الباريسي.

وصرح «الخليفي»: «الحقيقة هي أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في الدوري الإيطالي، وليس ديبالا فقط»، حسبما ذكرت صحيفة «لاستامبا» الإيطالية.

وأضاف: «إذا كنا مهتمين به، فسوف نتفاوض مع يوفنتوس، ورئيسه أندريا أنيلي صديق لي، ولكن يمكنني أن أقول لكم إن ديبالا، في الوقت الراهن، ليس ضمن الخطط المستقبلية لسان جيرمان».

وارتبط «ديبالا» الملقب بـ«ميسي الجديد» بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً إلى صفوف يوفنتوس، صيف عام 2015، قادماً من مواطنه باليرمو، حيث خاض بقميص السيدة العجوز حتى الآن 122 مباراة أحرز خلالهم 59 هدفاً وقدم إلى زملائه 22 تمريرة حاسمة.

وساهم «ديبالا» في تتويج يوفنتوس بـ5 بطولات هي الدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي مرة واحدة.

ومن المتوقع أن تطلب إدارة يوفنتوس أكثر من 150 مليو يورو حال قررت الاستغناء عن خدمات «ديبالا»، وهو ما قد يكون عائقا أمام إدارة باريس سان جيرمان ويجعله مهدد بعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي «يويفا» بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، خاصة بعدما تعاقد النادي الفرنسي مع النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، قادماً من صفوف برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة كروية بتاريخ كرة القدم، وكذلك المهاجم الفرنسي الواعد، «كيليان مبابي» قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديبالا يوفنتوس سان جيرمان ناصر الخليفي