بكأس الرابطة الإنجليزية.. السلبية تحسم مواجهة تشيلسي وأرسنال

الأربعاء 10 يناير 2018 10:01 ص

سيطر التعادل السلبي على مواجهة فريق تشيلسي وضيفه أرسنال، بالمباراة التي جمعتهما، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، مساء الأربعاء، على «ملعب ستامفورد بريدج».

ودفع الإيطالي «أنطونيو كونتي» مدرب تشيلسي بقوته الضاربة منذ بداية المباراة، حيث بدأ بهذا التشكيل «كورتوا، أزيبيلكويتا، كريستيانسن، روديجير، موسيس، كانتي، فابريجاس، درينكووتر، ألونسو، هازارد، موراتا».

في المقابل، دخل الفرنسي «آرسين فينجر» مدرب أرسنال بالتشكيل الآتي «أوسبينا، هولدينج، موستافي، تشامبرز، مايتلاند-نايلز، تشاكا، ويلشير، بيليرين، ويلبيك، آيوبي، لاكازيت».

وجاء المباراة متكافئة بين الفريقين، واتسمت بالندية والقوة، واستخدم الحكم «مارتن أتكنسون» تقنية حكم الفيديو المساعد، في لقطة للاعب الجانرز الشاب «إينسلي مايتلاند - نيلس»، الذي طالب بضربة جزاء ضد لاعب البلوز «فيكتور موسيس».

وتواصل الحكم الرئيسي للمباراة «أتكنسون» مع الحكم المساعد في غرفة الفيديو وقرر عدم وجود ضربة جزاء في اللقطة.

وتعرض «جاك ويلشير»، لاعب آرسنال لإصابة جديدة على مستوى الكاحل بعد التحام مع «داني درينكووتر» لاعب تشيلسي، خرج على إثرها من المباراة في الدقائق العشرة الأولى من الشوط الثاني.

وبانتهاء المباراة بهذه النتيجة يتأجل حسم هوية المتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة لمباراة الإياب المقرر إقامتها يوم 24 من الشهر الحالي على ملعب «الإمارات» معقل أرسنال.

  كلمات مفتاحية

أرسنال تشيلسي فينجر كونتي كأس الرابطة