«برلسكوني» يفتح النار على لاعبي ميلان

الخميس 11 يناير 2018 08:01 ص

شن الرئيس السابق لنادي آ سي ميلان الإيطالي «سيلفيو برلسكوني»، هجوماً عنيفاً على لاعبي الروسونيري، بسبب الأداء والمستوى الذي يظهرون به في الوقت الحالي.

وكان «برلسكوني» قد تخلى عن ملكيته لنادي آ سي ميلان الإيطالي، العام الماضي بعدما باعه إلى رجل الأعمال الصيني «لي يونغهونغ».

وصرح رجل الأعمال البالغ من العمر 81 عاماً والذي تولى رئاسة وزراء إيطالياً سابقاً: «أشعر بالغثيان حين أشاهد المباريات، طريقة اللعب خاطئة وغير واعية».

وقال «برلسكوني»: «أنا أقف خلف ميلان دائماً، ولكنني حين أراه يلعب بطريقة خاطئة وبدون أي وعي أشعر بغثيان حقيقي، أشعر بالحزن للفترة السيئة التي يمر بها النادي».

وبعد مرور 20 جولة من الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، يحتل آ سي ميلان المركز الـ11 برصيد 28 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 4 مباريات.

ويعد «برلسكوني» صانع أمجاد آ سي ميلان عندما حصل على ملكيته وتولى رئاسته عام 1986، ونجح في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والألقاب من جديد حين أبرم صفقات مدوية منها التعاقد مع الثلاثي الهولندي «ماركو فان باستن» و«رود غوليت» و«فرانك ريكارد»، وتعاقد مع المدرب الخبير «أريغو ساكي»، ليفوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا موسمين متتاليين في 1989 و1990.

ووصلت ألقاب ميلان في ظل رئاسة «برلسكوني» إلى 28 لقباً أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كان آخرها العام الماضي في الدوحة بعد الفوز بلقب السوبر الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

آ سي ميلان برلسكوني دوري أبطال أوروبا كأس العالم للأندية الدوري الإيطالي