الدحيل والسد والريان في صراع ثلاثي على قمة الدوري القطري

السبت 13 يناير 2018 10:01 ص

تختتم اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري نجوم QNB القطري، بإقامة ثلاث مواجهات تضم بين أطرفها ثلاثي القمة في صراع مشتعل على صدارة الترتيب.

فعلى ملعب «أحمد بن علي» يستضيف فريق الريان صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة، نظيره الخور الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط. 

ويطمح فريق الريان إلى تعزيز وجود بالمقدمة بعد أن كان قد غادر الوصافة إثر خسارته غير المتوقعة بالجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين نظيفين، فيما يحاول الخور أن يظهر بصور جيدة تؤمن له المكان المناسب، في الوقت الذي كان الخور قد خسر من العربي في الجولة الحادية عشر بثلاثة أهداف دون رد.

وكانت نتيجة مباراة الفريقين في القسم الأول من الدوري قد انتهت لصالح الريان بأربعة أهدف مقابل هدفين.

وعلى استاد «جاسم بن حمد»، يواجه فريق السد صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة، نظيره المرخية صاحب المركز الـ12 والأخير برصيد 7 نقاط.

وتعد المباراة في متناول فريق السد بسبب فارق الإمكانيات المهارات بين لاعبي الفريقين والتي تصب لصالحه، إلا أنه يخشى حدوث أي مفاجأة تعطل من طموحه في الاقتراب من الصدارة، في حين يريد المرخية الهروب من القاع ولو قليلاً حتى يمسك طريق الهروب من الخطر.

وفي مباراة ثالثة وأخيرة، على استاد «سحيم بن حمد»، يحل فريق الدحيل متصدر الترتيب برصيد 29 نقطة ضيفاً ثقيلاً على فريق قطر صاحب المركز الـ11 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة كما كانت عليه مواجهة القسم الأول والتي فاز بها الدحيل بصعوبة بنتيجة 3-2، وسيكون الدحيل أمام تحدي قوي في هذه المباراة والحقيقة أن المواجهة ستكون من العيار الثقيل للفريقين بصرف النظر عن ترتيبهما في الجدول.  

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الريان السد المرخية لخويا الدحيل الدوري القطري