بالتعاقد مع 5 نجوم.. «بيريز» يقود ثورة التصحيح في ريال مدريد

السبت 13 يناير 2018 02:01 ص

تعتزم إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة «فلورنتينو بيريز»، إحداث ثورة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة التي يقدمها خلال الموسم الجاري 2017-2018.

ويحتل المرينغي المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني «الليغا» برصيد 32 نقطة بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، كما تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني بمجموعته بعدما تفوق عليه توتنهام الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أن «فلورنتينو بيريز» قرر التخلي عن أكثر من 5 لاعبين من تشكيل ريال مدريد ما بين الشتاء والصيف، وفي المقابل التعاقد مع 5 نجوم من العيار الثقيل.

وأوضحت أن المغادرين من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بشكل مؤكد، هم الحارس «كيكو كاسيا»، «ماركوس لورينتي»، والمغربي «أشرف حكيمي»، «لوكاس فاسكيز»، و«داني سيبايوس»، بالإضافة إلى توقعات برحيل لاعب من بين البرازيلي «مارسيلو دا سيلفا»، والكوستاريكي «كيلور نافاس»، والفرنسي «كريم بنزيمة».

وتابعت «دون بالون» بأن «بيريز» يعتزم التعاقد مع المهاجم «هاري كين» لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، والبرازيلي «نيمار دا سيلفا» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، و«ليوناردو بونوتشي» من آ سي ميلان الإيطالي، والإسباني «دي خيا» حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى الأرجنتيني «ماورو إيكاردي» هداف وقائد إنتر ميلان الإيطالي.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد بيريز زيدان الدوري الإسباني