الدوري الإسباني.. فيالريال يزيد من متاعب ريال مدريد بهدف مشكوك بصحته

السبت 13 يناير 2018 08:01 ص

زاد فريق فياريال من متاعب ريال مدريد بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0، داخل معقله ملعب «سانتياغو برنابيو» ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني «الليغا» موسم 2017-2018، اليوم السبت.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: «كيلور نافاس، داني كارفاخال، ناتشو فرنانديز، رافائيل فاران، مارسيلو، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، جاريث بيل، وكريستيانو رونالدو».

فيما بدأ فياريال المباراة بتشكيل يضم: «أسينخيو، ماريو، بونيرا، ألفارو، كوستا، رودريجو، كاستييخو، تريجيروس، فورنالس، رابا، وكارلوس باكا».

وخطف فياريال الفوز ونقاط المباراة بهدف متأخر حمل توقيع  «بابلو فورنالس» عند الدقيقة 87 من زمن المباراة، بطريقة رائعة بكرة ساقطة من فوق «كايلور نافاس» حارس ريال مدريد، بعد هجمة مرتدة مثالية.

رفض حكم المباراة «أونيانو مايينكو» احتساب هدف لريال مدريد في الشوط الأول بعدما رفع المساعد رايته معلنا عن تسلل الويلزي «جاريث بيل».

وشكك خبير تحكيمي إسباني، «إيتورالدي جونزاليس» في صحة هدف فياريال، الذي فاز به على ريال مدريد، وصرح لإذاعة «كادينا سير»: «أونال كان متقدمًا على مارسيلو، في التمريرة الأولى، التي تصدى لها نافاس، لذا فهو متسلل، ثم سجل فورنالس الهدف».

كما كشف «جونزاليس» عن أحقية ريال مدريد في ركلة جزا، وقال: «ريال مدريد كان يستحق ضربة جزاء، على اللاعب ألفارو، اليد كانت متحركة، لهذا كان يجب أن تحتسب هذه اللقطة ركلة جزاء».

وبهذه النتيجة تلقى ريال مدريد الهزيمة الرابعة له هذا الموسم ببطولة الدوري، ليتجمد رصيده عن 32 نقطة احتل بهم المركز الرابع ولديه مباراة مؤجلة ويفصله 16 نقطة عن المتصدر برشلونة، فيما اقتنص فياريال المركز الخامس مؤقتًا بعدما وصل رصيده إلى النقطة 31.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد سانتياغو برنابيو الدوري الإسباني فياريال برشلونة