جماهير اتحاد جدة تفتح النار على «العكايشي» وتطلب طرده

الأحد 14 يناير 2018 07:01 ص

شنت جماهير نادي اتحاد جدة، هجوما عنيفا على التونسي «أحمد العكايشي» مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه خلال مواجهة الهلال بكلاسيكو الكرة السعودية.

ودشنت جماهير العميد حملة عبر موقع التواصل «تويتر» تحمل عنوان «#فسخ_عقد_العكايشي»، طالبت إدارة ناديها من خلاله بالاستغناء عن خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وتعويضه بالتعاقد مع أي مهاجم أخر سواء محلي أو أجنبي.

وأهدر «العكايشي» العديد من الفرص السهلة والمؤكدة أمام العماني «علي الحبسي» حارس مرمى الهلال، في المباراة التي جمعته مع اتحاد جدة وانتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018.

وفي تعليق طريف قال المغرد «أحمد»: «أبو ناصر أرسل المقطع ذا للفيفا يمكن يرحمونا ويخلونا نسجل»، في إشارة إلى أحد مقاطع الفيديو الخاصة بإحدى الفرص السهلة التي أهدرها «العكايشي». 

وأضاف المغرد «صالح عبدالله»: «أعلن عن دعمي للحملة بـ150 ريال قيمة سداد فاتورة النت هذا الشهر، مستعد أقعد بدون نت ولا أشوف العكايشي بشعار الاتحاد».

وقال «أحمد بدوي»: «واضح من الفرص الضائعة أن العكايشي يتعمد إضاعتها كوسيلة ضغط لإنهاء عقده و هذا حال كثير من المحترفين لدينا».

وتعاقد اتحاد جدة مع «العكايشي» صيف عام 2016 قادما من النجم الساحلي التونسي، ومنذ ذلك الحين خاض المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً، 38 مباراة أحرز خلالهم 20 هدفا وقدم لزملائه 9 تمريرات حاسمة، وساهم في تتويج العميد بكأس ولي العهد الموسم الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

العكايشي اتحاد جدة الهلال الحبسي