كشف حساب الخماسي المطرود من الزمالك

الثلاثاء 16 يناير 2018 10:01 ص

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاستغناء عن خدمات 5 لاعبين دفعة واحدة من فريقه الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في إطار خطة الإحلال والتبديل من أجل إنقاذ الموسم وتصحيح المسار.

ويحتل الزمالك المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة من 18 مباراة حقق الفوز خلالها في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر مثلها، أحرز لاعبوه 21 هدفاً وسكنت شباكه 16 هدفاً.

وفي هذا الإطار نستعرض ما قدمه خماسي الزمالك المطرود من قلعة الأبيض:

«أسامة إبراهيم»

خاض مع الزمالك 23 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا وصنع 3 بإجمالي دقائق لعب 1836 دقيقة، حصل خلال مشاركاته على 3 بطاقات صفراء، بينما لم يتعرض للطرد، وشارك في تتويج الفارس الأبيض بكأس السوبر المحلي على حساب الأهلي.

تعرض للكثير من الإصابات التي أثرت بشكل كبير على مستواه فلم يتم قيده في قائمة الفريق هذا الموسم، حيث تم وضعه على قائمة الانتظار إلى يناير/كانون الثاني الجاري، لكن وبالرغم من أزمة عدم وجود بديل له في الجبهة اليمنى، قرر الزمالك إنهاء عقده.

«علي فتحي»

خاض مباراتين فقط بلغت إجمالي دقائق مشاركاته مع الزمالك 256 دقيقة لعب، حصل خلالها على بطاقة صفراء وحيدة، وشارك في فوز الزمالك بكأس مصر الموسم قبل الماضي على حساب الأهلي، لكنه تعرض لإصابة قال عنها البعض إنها مزمنة.

«محمد رمضان»

لم يشارك في أي دقيقة مع الزمالك هذا الموسم، منذ قدومه قبل بداية الموسم، حيث كان قد تعرض لإصابة، بينما كانت أسباب غيابه في أغلب المباريات فنية.

«صلاح عاشور»

يرى البعض أنه كان يستحق فرصة أكبر، حيث اقتصرت مشاركته مع الزمالك في 6 مباريات سجل فيها هدفا وصنع آخر، في الإجمالي 256 دقيقة لعب، حصل على بطاقة صفراء وحيدة.

«أحمد مجدي»

توقع له كثيرون النجاح، خاصة بعد تألقه سابقا بقميص الإنتاج الحربي، وكان أحد أفراد منتخب الشباب 2009 الذي شارك في كاس العالم بمصر.

لعب مع الزمالك مباراتين فقط بإجمالي 101 دقيقة لعب، ولم يسجل أو يصنع أهدافل، علما بأنه لم يشارك في مركزه الأساسي لاعب وسط هجومي بل تمت الاستعانة به كظهير أيمن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك أسامة إبراهيم علي فتحي محمد رمضان صلاح عاشور أحمد مجدي