هل يطيح «نيمار» بـ«رونالدو» من ريال مدريد؟

الثلاثاء 16 يناير 2018 11:01 ص

مع تزايد الحديث عن انتقال البرازيلي «نيمار دا سيلفا» لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، بدأت التكهنات حول مستقبل البرتغالي «كريستيانو رونالدو» مع النادي الملكي، ومدى إمكانية تواجده بجانب الوافد البرازيلي الذي رحل عن برشلونة هرباً من لعب دور النجم الثاني خلف الأرجنتيني «ليونيل ميسي».

فذكر موقع «تليفوت» الفرنسي أن «نيمار» يشترط رحيل «رونالدو» عن ريال مدريد قبل الانتقال رسمياً إليه، في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة «دون بالون» الإسبانية أن النجم البرازيلي يرغب في بقاء اللاعب المتوج بجوائز الأفضل 2017 للعب بجانبه.

وكشفت صحيفة «ديلى إكسبريس» الإنجليزية، في وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز» تمتلك اتفاقا شفهيا مع والد النجم البرازيلي «نيمار» من أجل التعاقد معه في المستقبل القريب في صفقة ستكون الأغلى وتحطم الرقم القياسي المسجل باسمه.

وانتقل «نيمار دا سيلفا» إلى صفوف «باريس سان جيرمان» قادماً من «برشلونة» مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده والذي دفه النادي الفرنسي.

ونشرت صحيفة «ديلي اكسبريس» البريطانية، أن اللاعب أراد الانتقال إلى ريال مدريد مباشرة، لكنه يخشى أن يتكرر سيناريو النجم البرتغالي «لويس فيجو»، لذلك اتخذ من سان جيرمان محطة لتحقيق ذلك في المستقبل.

وتبدو إدارة الفريق الملكي عازمة على التعاقد مع لاعبين جدد الموسم المقبل، ويعتبر «نيمار» أهم لاعب ممكن للريال أن يتعاقد معه لتعزيز الفريق، لكن التقارير الإسبانية والفرنسية التي تهتم بهذا الموضوع تنفي حدوث هذه الصفقة قريبا.

وقد أكد موقع «تليفوت» الفرنسي أن قادة إدارة الريال اتصلت بوكلاء اللاعب لمعرفة ما إذا كان مهتما بالانتقال الصيف المقبل، لكنها تلقت جوابا بأنه سعيد في باريس ولا يريد الانضمام إلى ريال مدريد في ظل استمرار «رونالدو» بالفريق.

يذكر أن «نيمار» و«رونالدو» ستجمعهما مواجهة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ4 من فبراير/شباط القادم على ملعب «سانتياغو برنابيو»، وتحل مباراة الإياب في الـ6 من مارس/آذار على ملعب «بارك دي برينس» في العاصمة الفرنسية باريس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار دا سيلفا باريس سان جيرمان ريال مدريد كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي برشلونة