قطري أطلق وسما لتحقيق الأحلام.. فكان السعوديون الأكثر مشاركة

الثلاثاء 16 يناير 2018 06:01 ص

أطلق رجل الأعمال القطري، «عادل علي بن علي»، مبادرة لتحقيق 5 من أحلام متابعي حسابه على «تويتر».

وأطلق «بن علي» وسم «#حلمك_مع_عادل_علي_بن_علي» على «تويتر»، وخاطب متابعيه قائلا: «اكتبوا أحلامكم على هذا الهاشتاق (الوسم)، وسوف اختار 5 أحلام بحول الله منها لتحقيقها. تستاهلون (تستحقون) وبالتوفيق للجميع».

 

 

المفاجأة كانت أن الوسم احتل قائمة الأوسمة الأكثر تداولا في السعودية؛ حيث قام الآلاف من السعوديين بالمشاركة من خلاله عارضين حاجاتهم وأحلامهم على أمل أن يتم تحقيقها؛ حيث أعرب حساب «أكسير» عن رغبته في تملك سيارة.

 

 

فيما قال حساب «إنكار المنكر» إنه يرغب في الحصول على الجنسية القطرية.

 

 

وقالت «أم الطفلين» إنها استدانت لعلاج أطفالها خارج المملكة، وهي الآن تخشي السجن.

 

 

وأعرب مواطن قطري عن حلمة في تحرر السعوديين من حكامهم والتمتع بثروات بلادهم.

 

 

فيما أثنى «عبدالله الغافري» على مبادرة «بن على».

 

 

وتمنى «زيد العراقي» أن يرى العراق تقف شامخة من جديد.

 

 

وكذلك أعرب حساب «صدقة لأبي وأمي» عن حلمه بأن يمتلك بيتا في الرياض، فيما تمنى حساب «سلطان» تملك شقة في مدينة الخبر (شرقي السعودية).

 

 

 

 

وأغلقت وزارة التجارة والاستثمار السعودية، في أكتوبر/شهر تشرين أول الماضي محلات ومراكز رجل الأعمال القطري «عادل علي بن علي» لتجارة الساعات والمجوهرات بمدينة جدة (غربي المملكة)، بزعم عدم حصوله على التراخيص النظامية المطلوبة، وهو ما تم تكذيبه من قبل رجل الأعمال، مؤكدا بأن الإغلاق جاء بقرار سياسي.

وعبر المغردون على «تويتر» تحت وسم «#إغلاق_محلات_علي_بن_علي_بجدة»، عن غضبهم من قرار الإغلاق، وأن السلطة السعودية أصبحت لا تفرق بين العام والخاص وتهاجم كل ما هو قطري.

 

 

 

  كلمات مفتاحية

السعودية قطر عادل علي بن علي