«ترامب» يحمي شعره الشهير من المطر ويتجاهل «ميلانيا» وابنه

الأربعاء 17 يناير 2018 08:01 ص

ظهر الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» مرة أخرى في مشهد نادر الحدوث من رئيس دولة، حيث التقطت عدسات الكاميرات «ترامب» حاملا مظلة سوداء ضخمة بالقرب من رأسه، في محاولة منه لحماية شعره الشهير من قطرات المطر، تاركا زوجته «ميلانيا» وابنهما «بارون» دون أي حماية من الأمطار غير مكترث بالمرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، استقل الرئيس الـ45 للولايات المتحدة  وزوجته «ميلانيا» ونجلهما «بارون» طائرة «سلاح الجو واحد»، وسط أجواء مطيرة بولاية فلوريدا، وذلك في اليوم العالمي لـ«مارتن لوثر كنغ».

واستحوذ «ترامب» على المظلة، في حين ترك زوجته «ميلانيا» البالغة 47 عاما، وابنه الأصغر «بارون» ذا الـ11 عاما، بلا حماية من المطر أثناء صعودهما الطائرة الرئاسية، بمطار «بالم بيتش» الدولي في مدينة ويست بالم بيتش.

ا

وليس من الواضح ما إن كان «ترامب»، البالغ 71 عاما، قد عرض على زوجته وابنه مشاركته الاستظلال تحت مظلته الضخمة أم لا، لكن تُظهِر إحدى الصور المتداولة «ترامب»، الحذر دائما على مظهرة وفقا للصحيفة، وهو يغلق مظلته داخل الطائرة؛ للتأكد من عدم مساس قطرات المطر به تماما.

وتعود العائلة الرئاسية إلى العاصمة واشنطن، بعد قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في منتجع مار آلاغو بولاية فلوريدا الأمريكية.

فيما اصطف المتظاهرون بالقرب من المنتجع للتظاهر ضد «ترامب»، بسبب تعليقاته الأخيرة المهينة بحق دولة هايتي والدول الأفريقية المصدرة للاجئين إلى الولايات المتحدة.

  كلمات مفتاحية

ترامب دونالد ترامب ميلانيا ترامب بارون ترامب مطر لباقة ذوق عام غريب