«NHL» يهدد عرش «BBC» في ريال مدريد

الأربعاء 17 يناير 2018 01:01 ص

يعيش فريق ريال مدريد حالياً فترة صعبة في ظل تراجع مستوى أغلب لاعبيه وعلى رأسهم ثلاثي  «BBC» وهم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» والويلزي «جاريث بيل» والفرنسي «كريم بنزيما».

ويحتل المرينغي هذا الموسم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني «الليغا» برصيد 32 نقطة بفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر، كما تأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبي في المركز الثاني بمجموعته.

وبدورها بدأت إدارة ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز» خطوات البحث عن سبل إنقاذ الفريق، ويأتي في مقدمتها تجديد خط الهجوم، بثلاثي جديد هو «NHL» المكون من البرازيلي «نيمار دا سيلفا» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والبلجيكي «إيدين هازارد» موهوب تشيلسي الإنجليزي والبولندي «روبيرت ليفاندوفسكي» هداف بايرن ميونيخ الألماني، جسبما ذكرت صحيفة «ماركا».

وأشارت الصحيفة إلى أن ضم «نيمار»، ما زال يسيطر على عقل «بيريز»، رغم أن ذلك لن يكون سهلا، بعد موسم واحد فقط، من رحيله إلى باريس سان جيرمان، قادمًا من برشلونة، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وبالنسبة لـ«هازارد» فإنه الأقرب للانضمام للفريق الملكي، حيث يرفض تجديد عقده مع تشيلسي، والذي سينتهي عام 2020.

أما «ليفاندوفسكي»، فوصفته الصحيفة بـ«الحلم القديم» حيث سبق أن حاول رئيس ريال مدريد التعاقد معه، في أكثر من مناسبة، لكن الأمر سيتوقف على مدى استعداد بايرن ميونخ للتفاوض.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد كريستيانو رونالدو جاريث بيل كريم بنزيما الدوري الإسباني نيمار دا سيلفا إيدين هازارد روبيرت ليفاندوفسكي