«ليندسي لوهان» تعتزم الانتقال إلى السعودية لتصوير فيلمها الجديد

الجمعة 19 يناير 2018 07:01 ص

أعلنت الممثلة الأمريكية «ليندسي لوهان» إنها بدأت بالاستعدادات اللازمة لمباشرة تصوير فيلمها الجديد الذي يتناول الثقافة السعودية وحياة النساء في هذا البلد، وذلك أثناء استضافتها في برنامج «ذا ويندي وليامز شوو» حيث فاجأت النجمة المتابعين بعزمها الانتقال إلى المملكة من أجل تنفيذ مشروعها.

وكشفت «لوهان» أنها تخطط لتصوير فيلمها Frame في السعودية، وأنه يتناول قصة مصورة أمريكية تترك زوجها في أمريكا وتنتقل للعيش في الرياض.

وأضافت أن البطلة تسعى إلى اكتشاف ثقافة السعودية والتعرف إلى نسائها وإلى طريقة تفكيرهن وحياتهن.

وكتبت «ليندسي» في حسابها بـ«انستغرام»: «لدي أحلام كبيرة أود تحقيقها في العام الجديد، كل ما أخطأت به سيعلمني للمستقبل، لدي الكثير مما سأقدمه في العام المقبل، من ضمنه ما سأقدمه في السعودية من عمل، وأنا متحمسة وفي الوقت نفسه متخوفة لذلك».

كما أشارت إلى أنها تعتزم إطلاق علامة أحمر شفاه خاصة بها وتصميم جزيرة تحمل اسم عائلتها في دبي.

وكانت النجمة روت في مقطع مصور قصتها مع الإسلام، وقالت إن صديقا سعوديا كان أحد أسباب انتمائها إلى هذا الدين بحسب ما ذكر موقع «العربية» في وقت سابق.

يشار إلى أن «ليندسي لوهان» أمضت أخيراً أشهراً عدة في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في دبي، كما أضافت إلى سيرتها الذاتية على تطبيق «إنستغرام» عبارة «السلام عليكم».

وولدت «لوهان» عام 1968، وبدأت حياتها عارضة أزياء قبل أن تظهر للمرة الأولى في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني، وحصلت على الأدوار القيادية في بطولات أكدت اسمها كنجمة من أشهر نجمات هوليود.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

ليندسي لوهان السعودية السينما السعودية

موقع أمريكي: ماذا يجري بين ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان؟

والد ليندسي لوهان يكشف حقيقة علاقتها بولي العهد السعودي