الأهلي المصري يصدم الشباب السعودي بخصوص «فتحي»

الجمعة 19 يناير 2018 05:01 ص

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة «محمود الخطيب»، رفض العرض المقدم من قبل إدارة نادي الشباب السعودي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي المخضرم «أحمد فتحي»، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

وأبدى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة «حسام البدري»، تمسكه الشديد ببقاء «فتحي» للحاجة إلى خدماته وخبراته الطويلة التي يملكها رافضًا التفريط في خدمات اللاعب.

وكان «أحمد المسعود»، المتحدث الرسمي باسم الشباب السعودي، قد أشاد بنجم الأهلي المصري، ووصفه بأنه لاعب كبير ومميز له قيمته في المنطقة العربية.

وأضاف «المسعود»: «أحمد فتحي إضافة لأي ناد، وهو محط اهتمام جميع الفرق الكبيرة، وعدد المحترفين في الدوري أصبح 7 وهو ما يمنحنا فرصة ضم نجوم جدد، والفترة المقبلة ستشهد تطورات في موقف المفاوضات معه».

وأكمل: «رفضنا الإعلان عن مفاوضات الشباب مع أحمد فتحي نظرا لاهتمام بعض الأندية بضم اللاعب مثل الهلال وحتى لا يزيد سعر الصفقة».

وينتهي عقد «فتحي» صاحب الـ34 عامًا مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير/كانون الثاني الجاري للرحيل إليه في الموسم المقبل.

وسبق لـ«فتحي» خوض تجربة احتراف في منطقة الخليج ضمن صفوف نادي أم صلال القطري، ونادي كاظمة الكويتي، كما دافع عن ألوان الإسماعيلي المصري وناديي شيفيلد يونايتد وهال سيتي بإنجلترا.

وفاز خلال مسيرته بـ8 بطولة مع الإسماعيلي والأهلي ومنتخب مصر هي الدوري المصري 8 مرات، كأس مصر مرة واحدة، كأس السوبر المصري مرة واحدة، دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، السوبر الأفريقي مرتين، وكأس أمم أفريقيا 3 مرات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الشباب أحمد فتحي الخطيب