اتحاد جدة يخطف بطاقة التأهل لربع النهائي من الاتفاق

الجمعة 19 يناير 2018 08:01 ص

نجح فريق اتحاد جدة في حجز أول مقاعد دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق فوزاً مثيراً على ضيفه الاتفاق، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة، على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة – الجوهرة المشعة» بجدة، الجمعة.

واعتمد الاتفاق على الدفاع في وسط ملعبه والخروج بهجمات مرتدة، في المقابل سيطر اتحاد جدة على الكرة في البداية، وتوازنت الكفتان فيما بعد.

وافتتح الاتفاق النتيجة أولاً بهدف حمل توقيع المحترف السلوفاكي «فيليب كيس» عند الدقيقة 39 من ركلة حرة مباشرة حولها برأسية متقنة إلى داخل الشباك الأهلاوية.

 

 

وانتظر اتحاد جدة حتى الدقيقة 60 لينجح في تعديل النتيجة عن طريق نجمه التشيلي «كارلوس فيلانويفا» من ركلة حرة مباشرة سددها ببراعة شديدة فاجأت حارس مرمى الاتفاق وسكنت شباكه.

وعند الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائق من الشوط الثاني، نجح «فهد المولد» في خطف الهدف الثاني والفوز لصالح اتحاد جدة بعدما استقبل كرة بينية عالية وطويلة داخل منطقة أجزاء حولها بركبته مباشرة إلى داخل الشباك.

 

 

 

 

وشهدت المباراة طرد حارس مرمى الاتفاق «عبدالله الصالح» بعدما عرق لاعب اتحاد جدة «فهد المولد» خارج منطقة الجزاء، حصل على إثرها على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا الفوز تأهل اتحاد جدة إلى دور ربع النهائي، وسينتظر الفائز من مباراة الشباب والخليج التي ستقام الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16.

 

  كلمات مفتاحية

الاتحاد الاتفاق كأس الملك

الهلال يضرب موعدا مع التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين