«رونالدو» مطلوب في الصين بعقد خيالي .. هل يودع الريال؟

الجمعة 19 يناير 2018 08:01 ص

تلقى البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، نجم ريال مدريد الإسباني، عرضاً جديداً للرحيل عن المرينغي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة «يونيو 2018».

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن نادي تيانجين جوانجيان الصيني قد أبدى اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات «رونالدو».

وأشارت «سبورت» إلى أن نادي تيانجين جوانجيان يقوده حالياً المدرب البرتغالي، «باولو سوزا»، كما يضم ضمن صفوفه المهاجم البرازيلي «ألكسندر باتو»، ولاعب خط الوسط البلجيكي «أكسيل فيستل».

وأوضح «جانلوكا دي مارزيو»، خبير سوق الانتقالات، أن إدارة النادي الصيني أعربت عن استعدادها لتلبية جميع المطالب المادية لـ«رونالدو»، ومنحه عقداً خيالياً، يُضاعف راتبه الحالي، ويجعله يحصل على راتب سنوي يُساوي أو حتى أكثر ممَّا يتقاضاه غريمه الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة برشلونة الإسباني.

ويعتزم «رونالدو» الرحيل عن ريال مدريد بسبب خلافاته مع رئيس النادي «فلورنينو بيريز» الذي يشعر بأنه خانه بعدما خلف وعده بتجديد عقده ورفع أجره وجعله مساويًا أو أكثر من الأجر الذي يتقاضاه حاليًا غريمه التقليدي الأرجنتيني «ليونيل ميسي» نجم برشلونة، والبرازيلي «نيمار» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، تشير إلى أن «رونالدو» يرغب في توقيع عقد جديد مع الفريق الملكي، لزيادة أجره، حيث يرى أنه يستحق أفضل من أجره الحالي بعد أن قاد العملاق المدريدي للتتويج بخمسة ألقاب هذا العام، كان آخرها كأس العالم للأندية في الإمارات.

كما هيمن «رونالدو» على الجوائز الفردية في عام 2017، بفوزه بجائزة «الكرة الذهبية» التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول»، وجائزة «THE BEST» التي يمنحها الاتحاد الدولي «فيفا» لأفضل لاعب في العالم، فضلاً عن جائزة الاتحاد الأوروبي «يويفا» كأفضل لاعب في القارة الأوروبية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو كرستيانو ريال مدريد نيمار