أهلي جدة يحلم بالتعاقد مع «ميسي»

السبت 20 يناير 2018 01:01 ص

كشف رئيس نادي أهلي جدة السعودي، الأمير «تركي بن محمد العبد الله الفيصل»، عن حلمه باستقدام النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة نادي برشلونة الإسباني للعب ضمن صفوف ناديه.

وقال «الفيصل» خلال لقاء تليفزيوني معه ببرنامج «صدى الملاعب» إنه يأمل بالتعاقد مع «ميسي» من باب الحلم والخيال كاشفا في الوقت ذاته تشجيعه لنادي برشلونة.

وعلى جانب أخر أشار رئيس أهلي جدة إلى أن فريقه لم يفقد قط أمل المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، لافتا إلى أن الكلمة ستكون للمستطيل الأخضر.

ويحتل أهلي جدة حاليا المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن حامل اللقب الهلال صاحب المركز الأول برصيد 36 نقطة، ولا يزال هناك 9 مباريات على نهاية البطولة.

وازداد الحديث حول رحيل «ميسي» عن برشلونة خلال الشهور الماضي قبل أن يجدد تعاقده مع العملاق الكتالوني أواخر نوفمبر/تشرين الثاني 2017، حتى صيف عام 2021، بشرط جزائي يقدر بـ700 مليون يورو، كما تسعى إدارة البلوغرانا على تجهيز عقد لإبقاء نجم فريقه الأرجنتيني مدى الحياة.

ويعد «ميسي» الفائز بجائزة «الكرة الذهبية» لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، الهداف التاريخي لبرشلونة، وديربي كتالونيا، وكلاسيكو إسبانيا، والدوري الإسباني.

كما قاد البرغوث الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاما فريق برشلونة لتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، إضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني 8 مرات، فضلا عن ألقاب عديدة في مسابقات كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي أهلي جدة الدوري السعودي