أسطورة أرسنال: سانشيز المرتزق الأكبر في كرة القدم

السبت 20 يناير 2018 06:01 ص

شن «مارتن كيون» أحد أساطير نادي أرسنال الإنجليزي هجوما عنيفا على النجم التشيلي «أليكسيس سانشيز» بسبب رفض الأخير البقاء ضمن صفوف الجنرز وعزمه الرحيل إلى مانشستر يونايتد بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

وينتهي عقد «سانشيز» مع أرسنال يونيو/حزيران المقبل، ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي ناد والانتقال إليه بداية الموسم المقبل، دون موافقة ناديه الحالي، ما أجبر الجنرز على عرضه للبيع خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية. 

واتهم «كيون» اللاعب التشيلي صاحب الـ29 عاما بأنه يلهث وراء الأموال فقط، والدليل أنه فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي الذي يملك مشروع رياضي أفضل تحت قيادة المدرب الإسباني «بيب جوارديولا».

وسيتحصل «سانشيز» على مرتب سنوي ضخم جدا من قبل مانشستر يونايتد، حيث تؤكد التقارير أن سيجني 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وصرح «كيون»: «يجب وصف سانشيز بالمرتزق الأكبر في كرة القدم».

وتابع: «مانشستر سيتي كان يريد التعاقد مع سانشيز على سبيل الإعارة منذ الصيف الماضي وضمه بشكل نهائي في يناير، السيتي هو المكان الطبيعي لتطوير سانشيز، خصوصا أنه سبق له العمل مع بيب، لكن من الواضح أنه لا يهدف للذهاب إلى أفضل فريق والعمل مع جوارديولا والصعود إلى مستوى آخر».

وانضم «سانشيز» صيف عام 2014 إلى أرسنال قادما من برشلونة الإسباني، ومنذ ذلك الوقت خاض 166 مباراة أحرز 80 هدفا وقدم لزملائه 46 تمرير حاسمة، توج مع الجنزر بـ3 بطولات هي كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين والدرع الخيري مرة واحدة.

  كلمات مفتاحية

سانشيز أرسنال برشلونة مانشستر يونايتد

سانشيز في طريقه إلى إنتر ميلان هربا من جحيم اليونايتد