«الترفيه» السعودية: لم نرصد تجاوزات بفعاليات حائل.. وزوار خالفوا التعليمات

الأحد 21 يناير 2018 12:01 م

نفت هيئة الترفيه، وجود أي تجاوزات في فعاليات مهرجان شارع النور المقامة بمتنزه الأمير «سعود بن عبدالمحسن» بحائل، لافتة إلى أن ما حدث كان عقب انتهاء الفعاليات.

وفي بيان لها، قالت هيئة الترفيه، إن ما حدث «عبارة عن تجمع لمجموعة من الأفراد رفضوا الخروج من موقع الفعالية حين انتهائها من المسارات التي أعدها فريق التنظيم لذلك، وتوجهوا إلى الجبل الموجود في المتنزه».

 

 

وأضاف أن مقاطع الفيديو والصور المتداولة في وسائل التواصل جاءت في لحظة خروج الزوّار من الفعالية التي امتدت في الفترة من 18 إلى 20 يناير/كانون الثاني الجاري، دون «تسجيل أي أعمال أو أحداث جانبية تعكر صفو الفعالية طيلة فترة إقامتها».

وختمت بالقول: «كما أن الفعالية واصلت عروضها في اليوم التالي 20 يناير/كانون الثاني الجاري، وسط حضور لافت سادته أجواء من الفرح والاستمتاع بالعروض كافة».

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا مقاطع تظهر عددا كبيرا من الشباب في حائل، وقيل إنهم يقتحمون مقر الحفل ويطردون الفرقة الغنائية.

ودُشن مغردون وسما بعنوان «أوقفوا شارع الضلام بحايل»، وتباينت ردود الأفعال حول الفعالية والموقف منها.

 

 

ولفت المغردون إلى أن إقدام شباب حائل على هذا التصرف، جاء بعد تداول مقاطع فيديو لأحداث اختلاط في السعودية.

هذه المشاهد، يراها مغردون تتعارض مع مكانة المملكة، ودورها كواجهة للإسلام وبلد يضم الحرمين الشريفين، حيث لم تظهر قبل ذلك مطلقا بتلك الصورة، كما تساءلوا عن الفراغ الذي أحدثه غياب «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» رغم كل ما كان منها من تجاوزات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الترفيه حائل السعودية مغرجون تويتر

غضب واسع بالسعودية بسبب مشاهد خليعة وتحرش بميدل بيست