الدوري الإسباني.. «ريال مدريد» يكتسح «ديبورتيفو لاكورونيا» بسباعية

الأحد 21 يناير 2018 06:01 ص

نجح فريق «ريال مدريد» في استعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا»، بعدما سحق ضيفه «ديبورتيفو لاكورونيا» بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من موسم 2017-2018.

ودفع الفرنسي «زين الدين زيدان» مدرب ريال مدريد في بداية المباراة بالتشكيل التالي: «كيلور نافاس، داني كارفاخال، رافائيل فاران، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، بورخا مايورال».

في المقابل بدأ ديبورتيفو لاكورونيا بتشكيل مكون من «روبين، خوانفران، فابيان شار، وان، لويزينيو، جوييرمي، بورجيس، موسكيرا، أدريان، لوكاس، أندوني».

أحرز أهداف ريال مدريد كلاً من «ناتشو فرنانديز» في الدقيقتين 32 و88، و«جاريث بيل» في الدقيقتين 42 و58، و«لوكا مودريتش» في الدقيقة 68 ثم «كرستيانو رونالدو» في الدقيقتين 78 و84، فيما سجل «أدريان لوبيز» هدف الديبور الوحيد في الدقيقة 23.

وأثار هدف فريق ديبورتيفو لاكورونيا، جدلا كبيرا، وقال «أندوخار أوليفر»، الخبير التحكيمي لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «هناك خطأ من أندوني على كارفخال، لقد تحرك بجسده، الكرة وصلت بعدها إلى لوكاس بيريز، وسجل بعدها أدريان الهدف الأول».

وشهدت المباراة تعرض البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، نجم ريال مدريد لإصابة خطيرة في وجهه، بعدما سجل الهدف الثاني له في المباراة.

وسجل «كريستيانو» الهدف السادس لفريقه، وتعرض مباشرة لإصابة من مدافع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الذي وضع قدمه في وجه اللاعب البرتغالي، لحظة تسديد الكرة برأسه.

ودخل الطاقم الطبي لريال مدريد من أجل علاجه، واستخدم «كريستيانو» هاتفا نقالا لأحد أفراد الطاقم الطبي للفريق، من أجل رؤية الجرح الذي تعرض له خلال المباراة، ليغادر الملعب بعدها.

وبهذا الفوز الكبير يرتفع رصيد «ريال مدريد» إلى 35 نقطة ويصعد للمركز الرابع ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليجانيس، في المقابل تجمد رصيد «ديبورتيفو لاكورونيا» عند النقطة 16 في المركز الـ18.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الدوري الإسباني ديبورتيفو لاكورونيا زين الدين زيدان كريستيانو رونالدو