كأس الملك.. أهلي جدة لربع النهائي بنصف دستة في «العروبة»

الأحد 21 يناير 2018 07:01 ص

حجز فريق «أهلي جدة» مقعداً في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه «العروبة»، أحد فرق الدرجة الأولى، بنصف دستة أهداف، في المباراة التي جمعتهما، على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – الجوهرة المشعة» بجدة، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

ولم يجد «أهلي جدة» أية صعوبة في تجاوز ضيفه، حيث وضحت الفروق الفنية بين الفريقين، وافتتح أصحاب الأرض النتيجة عند الدقيقة 33 عن طريق «سلمان المؤشر» بعدما استغل كرة عائدة بالخطأ من دفاع «العروبة» ليسدد الكرة في شباك الحارس «رافع الرويلي».

وعند الدقيقة 41 عزز «حسين المقهوي» تقدم «أهلي جدة» بتسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله «منصور الحربي» برأسه في شباك «العروبة».

وفي الشوط الثاني واصل «أهلي جدة» هجومه وتمكن لاعبه اليوناني «فيتفاتزيديس» من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60 بعدما أكمل تمريرة زميله «صالح العمري» ليضعها في الشباك.

وعند الدقيقة 73 نجح مهاجم «الأهلي»، «سلمان مؤشر» بتسجيل الهدف الرابع للأهلي، بعدما حول تمريرة زميله اليوناني «فيتفاتزيديس» بقدمه في شباك «العروبة».

وعند الدقيقة 90 تمكن المصري «مؤمن زكريا» لاعب «أهلي جدة» بتسجيل الهدف الخامس، لينجح نفس اللاعب في اختتام مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس عند الدقيقة 90+2.

وسيواجه «أهلي جدة» في الدور ربع النهائي الفائز من مواجهة «الفيحاء» وضيفه «الفتح» التي ستقام، الأربعاء المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الملك أهلي جدة العروبة