أفعال غير متوقعة لجماهير كرة القدم.. ما هي أغربها؟

الاثنين 22 يناير 2018 07:01 ص

 أوقفت الشرطة البريطانية أحد مشجعي فريق  بعدما ظهر في مقطع فيديو يتبول في زجاجة، خلال إحدى المباريات قبل أن يرميها خلف مرمى حارس فريق الخصم.

وأظهر مقطع الفيديو، المشجع وهو يتبول في زجاجة، ثم أغلقها قبل أن يلقيها إلى جانب مرمى «أليكس سميثيز»، حارس فريق كوينز بارك رينجرز، خلال مواجهة فريقه مع ميدلسبروه، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى بالموسم الجاري.

وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية الشهيرة، إلى أنه من غير المعروف إن كان حارس كوينز بارك رينجرز شرب فيما بعد من الزجاجة.

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز الأفعال الغير متوقعة من جانب الجماهير، خلال مواجهة كرة القدم:

الحذاء التليفون

التقطت عدسات الكاميرات قيام أحد مشجعي فريق بايرن ميونيخ هو يمسك حذائه في يده، ويتحدث من خلاله كأنه هاتف محمول، وذلك خلال مواجهة فريق باير ليفركوزن، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الألماني الدرجة الأولى.

معجون الأسنان

خلال مواجهة فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد بإحدى قمم الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2008-2009، ظهر أحد مشجعي البلوز وهو يقوم بتنظيف أسنانه بفرشاة التنظيف، ويرتدى نظارة شمس، على الرغم من إقامة المباراة ليلا.

 

بدون البنطال

في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ظهر أحد مشجعي فريق سندرلاند في المدرجات بدون بنطال، قبل أن يكشف عقب المباراة إلى أن كان يقضي حاجته وفعل ذلك تحت تأثير الكحول، حيث تناول 12 زجاجة بيرة.

السودوكو

ظهر أحد مشجعي فريق أرسنال الإنجليزي خلال مواجهة رد ستار الصربى ضمن منافسات الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بالموسم الجاري، وهو يلعب «السودوكو» بعدما سأم من مشاهدة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

النوم

لم يستطع مشجع نادي ليستر سيتي مقاومة النوم خلال مباراة فريقه الاحتفالية بالفوز بلقبه التاريخي والحديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» الموسم قبل الماضي.

سكوتر

فى عام 2001 قام مشجعو فريق إنتر ميلان بسرقة «سكوتر» من مشجع فريق أتلانتا قبل إحدى المباريات التي جمعتهما بالدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وقاموا برميها من المدرجات، ولكن لحسن الحظ سقطت على مقاعد فارغة.

  كلمات مفتاحية

كوينز بارك ميدلسبروه بايرن ميونيخ تشيلسي مانشستر يونايتد