أحدثهم «جاريث بيل».. نجوم لا تحب مشاهدة كرة القدم

الثلاثاء 23 يناير 2018 10:01 ص

فاجأ النجم الويلزي «جاريث بيل» جناح نادي ريال مدريد الإسباني، جماهيره ومتابعيه بأنه لا يحب مشاهدة كرة القدم، مفضلاً عليها لعبة الجولف التي يمارسها وتعد اللعبة المفضلة لديه خلال أوقات فراغه.

وأوضح «بيل» لقناة «إي إس بي» أنه لا يتابع مباريات، قائلاً: «في الحقيقة لا أشاهد مباريات كرة القدم كثيراً، أفضل مشاهدة لعبة الجولف في أوقات فراغي»، جاء ذلك رداً على سؤال ما إذا كان يتابع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي استعداداً للمواجهة التي ستجمع الأخير مع ريال مدريد بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الجناح الويلزي: «لا نفكر حالياً في مواجهة باريس لأنه ما زال من المبكر التفكير فيها، لا أتابعه ولا أكترث بمواجهة الثلاثي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، وذلك لأني منشغل بمتابعة الجولف».

وكشفت صحيفة «صن» الإنجليزية، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عن قيام «بيل» ببناء ملعب جولف في قطعة الأرض التي تقع خلف قصره  بجنوب ويلز، على غرار أحد ملاعب الجولف الشهيرة في أوروبا.

وبالرغم من أن تصريح «بيل» يعد مفاجئاً للكثيرين من محبي كرة القدم، لكنه ليس لاعب كرة القدم الوحيد الذي يفضل عدم مشاهدة كرة القدم في أوقات فراغه، فقد سبقه الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة برشلونة الإسباني والذي صرح قائلاً: «لا أشاهد كرة القدم نهائياً في المنزل، زوجتي تنزعج من ذلك، أفضل مشاهدة الرسوم المتحركة مع ابني تياغو».

وصرح البرازيلي «نيمار» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأغلى لاعب في العالم: «لا أحب مشاهدة المباريات سواء من المدرجات أو أمام التلفاز حين لا يكون فريقي طرفاً فيها».

وبدوره قال البرتغالي «رونالدو» نجم ريال مدريد: «لا أحب مشاهدة كرة القدم في التلفاز أحب أن ألعب، لا أستطيع الجلوس 90 دقيقة لمتابعة مباراة، أكتفي بمشاهدة الملخصات».

  كلمات مفتاحية

جاريث بيل ريال مدريد ليونيل ميسي نيمار رونالدو باريس سان جيرمان برشلونة