أرسنال يهزم تشيلسي ويضرب موعداً مع السيتي بنهائي رابطة المحترفين

الخميس 25 يناير 2018 06:01 ص

نجح فريق أرسنال في قلب الطاولة على ضيفه تشيلسي، والفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف، في مباراة الإياب التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على «ملعب الاتحاد».

وكانت مباراة الذهاب على «ملعب ستامفورد بريدج» قد انتهت بالتعادل السلبي، ليحجز الجنرز مقعداً له بالمباراة النهائية من البطولة، حيث سيلتقي مع مانشستر سيتي.

وبدأ الفرنسي «أرسين فينجر» مدرب أرسنال المباراة بتشكيل مكون من «أوسبينا، بيرلين، موسطافي، كوسيلني، مونريال، النني، تشاكا، ويلشير، أوزيل، أيوبي، لاكازيت».

في المقابل دفع الإيطالي «أنطونيو كونتي» بتشكيل مكون من «كاباليرو، أزبليكويتا، كريستنسين، روديجير، موسيس، باكايوكو، كانتي، ألونسو، ويليان، هازارد، بيدرو».

وبدأت المباراة بشكل سريع عن طريق تشيلسي الذي استحوذ على الكرة قبل أن يسجل هدفا أبيض في الدقيقة الرابعة بعدما لعب «بيدرو» كرة برأسه داخل الشباك ولكن الحكم اتخذ قراره بالإلغاء بداعي التسلل.

وافتتح «إيدين هازارد» التسجيل لتشيلسي خلال المباراة مع الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة بينية من «بيدرو» لينفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يصوبها أرضية داخل الشباك.

ورد أرسنال سريعاً بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 بعد كرة عرضية على رأس «بيرلين» الذي لعبها نحو رأس «ألونسو» لتتجه لرأس «رودريجر» لتغير اتجاهها وتسكن شباك تشيلسي، وتعرض «ويليان» للإصابة في الدقيقة 29 من المباراة.

وتقدم «تشاكا» لأرسنال في الدقيقة 62 بعد تسجيله للهدف الثاني عقب كرة عرضية من «لاكازيت» لتصطدم بـ«كريستنسين» قبل أن تتجه إلى الألباني الذي وضعها داخل الشباك.

وسيلتقي أرسنال مع مانشستر سيتي، في المباراة النهائية من البطولة، على «ملعب ويمبلي» بالعاصمة لندن، 25 فبراير/شباط المقبل.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال تشيلسي كأس رابطة المحترفين مانشستر سيتي أرسين فينجر أنطونيو كونتي