الريال يسقط داخل ملعبه أمام ليجانيس ويودع كأس إسبانيا

الخميس 25 يناير 2018 06:01 ص

ودع ريال مدريد منافسات كأس ملك إسبانيا بخسارة غير متوقعة على يد فريق ليجانيس بنتيجة 2-1، في مباراة إياب دور ربع النهائي من البطولة، على «ملعب سانتياغو برنابيو». 

كانت مباراة الذهاب بين ليجانيس وريال مدريد على «الملعب البلدي دي بوتاركي»، انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-2، ليتأهل ليجانيس بفضل قاعدة الأهداف خارج الميدان.

سجل «كريم بنزيما» هدف ريال مدريد في الدقيقة 47، فيما أحرز هدفي ليجانيس كلاً من «ايراسو» و«جابريل» في الدقيقتين 31 و56.

لم يقدم ريال مدريد الأداء الذي يشفع له للعبور لنصف النهائي، في المقابل بدأ لاعبو ليجانيس المباراة بضغط هجومي على ريال مدريد منذ الدقائق الأولى.

استحوذ الفريق الملكي الملكي على الكرة طوال الـ20 دقيقة الأولى، لكن جاء هذا الاستحواذ بشكل سلبي حيث لم يتمكن وسط الملعب من فرض سيطرته على المباراة في ظل تمريرات قصيرة دون هدف محدد.

وبات ريال مدريد ومدربه الفرنسي «زين الدين زيدان» في أزمة كبيرة بعدما أهدروا الفرصة الوحيدة للمنافسة على لقب ينقذ لهم موسمهم المحلي، بعدما فقدوا الأمل في المنافسة على الدوري الإسباني «الليغا»؛ حيث يحتلوا المركز الرابع بفارق 19 نقطة برشلونة المتصدر.

ولحق ليجانيس في دور نصف النهائي بفريقي أشبيلية الذي أطاح بأتلتيكو مدريد وفالنسيا الذي تجاوز عقبة ديبورتيفو ألافيس، وسيكتمل عقد المتأهلين بإقامة مباراة الإياب بين برشلونة وإسبانيول، اليوم الخميس، على «ملعب الكامب نو» وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد كأس ملك إسبانيا ليجانيس بنزيما زين الدين زيدان