البرتغال واليونان تجهزان الفراعنة لكأس العالم 2018

الخميس 25 يناير 2018 11:01 ص

دخلت استعدادات منتخب مصر الأول، لخوض منافسات كأس العالم 2018 روسيا الصيف المقبل مرحلة الجد، بعدما اقترب العد التنازلي لانطلاق البطولة من نهايته، حيث سيبدأ الفراعنة مشوارهم في المونديال ضمن المجموعة الأولى بمواجهة أوروجواي ثم روسيا والسعودية، أيام 15 و19 و25 يونيو/حزيران المقبل.

ويعتزم منتخب مصر إقامة معسكره الإعدادي الأول في سويسرا خلال الفترة من 19 إلى 27 مارس/آذار المقبل، على أن يخوض مباراتين وديتين الأولى مع البرتغال والثانية مع اليونان.

وسيتوجه «إيهاب لهيطة»، المدير الإداري للمنتخب المصري إلى سويسرا، السبت، لإعداد الترتيبات اللازمة لإقامة المعسكر

وأوضح «لهيطة» أن الفراعنة سيدخلون معسكرا تدريبا في سويسرا وسيخوضون مباراتين وديتين يومي 23 و27 مارس/آذار أمام البرتغال واليونان على الترتيب.

وتابع: «الهدف من زيارة سويسرا هو وضع اللمسات الأخيرة على أماكن إقامة المنتخب وملاعب التدريب».

كما أشار إلى أن هناك معسكرا آخر سيدخله المنتخب في يونيو/حزيران المقبل وسيخوض خلاله مباراتين وديتين لم يتم الاتفاق عليهما حتى الآن.

واتفق الجهاز الإداري للفراعنة مع شركة الطيران الراعية للمنتخب على أن يتم توفير طائرة خاصة لنقل البعثة إلى معسكر سويسرا.

وفي نفس الإطار اقتربت الشركة الراعية من الاتفاق على مواجهة الفراعنة لمنتخب صربيا ودياً خلال معسكر مايو/آيار القادم، بعد فشل مفاوضاتها مع منتخب تشيلى بسبب الأمور المالية، على أن يتم الاتفاق على ودية ثانية.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الأولى، بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو/حزيران المقبل، قبل أن يلتقي مع روسيا والسعودية يومي 19 و25 من الشهر نفسه.

  كلمات مفتاحية

منتخب مصر كأس العالم 2018 منتخب أوروجواي منتخب روسيا منتخب السعودية