«نيمار» يخبر «كوتينيو»: سألعب في ريال مدريد الموسم المقبل

الجمعة 26 يناير 2018 12:01 م

مع كل سقوط لفريق ريال مدريد الإسباني، يعود الحديث عن اللاعبين الذين يحتاج المرينغي لتدعيم صفوفه بهم، وعلى رأسهم البرازيلي «نيمار دا سيلفا» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ارتبط مؤخراً بالانتقال إلى بطل أوروبا بداية الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، أن «نيمار» أخبر مواطنه «فيليب كوتينيو» المنضم حديثاً إلى برشلونة الإسباني أنه سيكون منافسه في الموسم المقبل، عندما ينتقل إلى ريال مدريد.

وانتقل «نيمار» إلى صفوف باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده والذي دفه النادي الفرنسي.

أشار موقع «ليكيب» الفرنسي، أن «نيمار» غير سعيد في باريس ونادم على الانتقال إلى الدوري الفرنسي ويريد الانتقال إلى ريال مدريد، وأنه على استعداد للتضحية بنصف راتبه ليتمكن من العودة إلى إسبانيا.

وأضاف بأن النجم البرازيلي سيكتفي بنصف راتبه الذي يبلغ 38 مليون يورو سنويًا، ليتناسب مع ميزانية ريال مدريد وسياسة النادي.

وتابع الموقع بأن «نيمار» لا يشعر بالراحة مع لاعبين يتسمون بعقليات دفاعية، ويرتكبون ضده أخطاء بالجملة، خلال مباريات الدوري الفرنسي أقل تنافسية من نظيره الإسباني، بجانب رغبة النجم البرازيلي في المنافسة على أعلى الألقاب الفردية في العالم وهو ما سيساعده على تحقيقها انتقاله إلى ريال مدريد. 

كما تعرض «نيمار» مؤخرا لصافرات استهجان، من قبل مشجعي باريس سان جيرمان، خلال الفوز 8-0 على ديجون، بعد أن حرم زميله الأوروغوياني «إدينسون كافاني» من تنفيذ ركلة جزاء، كان تسجيلها سيجعله الهداف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية، وهو الذي دخل معه في خلافات سابقة بسبب موقف مماثل.

وأكد «ليكيب» أن أي نتيجة يحققها «نيمار» مع باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ستصب في مصلحة ريال مدريد، فتتويجه باللقب مع الفريق الفرنسي وهو أقصى ما يتمناه الأخير سيسمح له بالرحيل، أو حتى خسارته ستعجل برحيله فهو يبحث عن حصد الألقاب الكبرى التي تؤهله للفوز بالجوائز الفردية.

وكانت صحيفة «ديلى إكسبريس» الإنجليزية، أكدت في وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز» تمتلك اتفاقا شفهيا مع والد النجم البرازيلي «نيمار» من أجل التعاقد معه في المستقبل القريب في صفقة ستكون الأغلى وتحطم الرقم القياسي المسجل باسمه.

ومن جانبه نفى «ليو بابتيستاو»، مهاجم فريق إسبانيول، والصديق المقرب من «نيمار»، ندم النجم البرازيلي بالانضمام لفريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وقال «بابتيستاو» إنه على اتصال منتظم مع مواطنه «نيمار»، مؤكدا أنّ الأخير سعيد بالحياة في فرنسا.

ويقدم «نيمار» مستويات أكثر من رائعة بالنادي الفرنسي ونجح بتسجيل 24 هدفاً خلال 23 مباراة وهو في الطريق الصحيح لتحطيم سجله التهديفي ببرشلونة عندما سجل 39 مباراة في موسم واحد. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان ريال مدريد برشلونة