4 أندية عالمية تبحث عن طوق النجاة في سوق الانتقالات

الجمعة 26 يناير 2018 06:01 ص

أيام قليلة ويغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، بالتحديد يوم 31 يناير/كانون الثاني الجاري، وتواصل الأندية سعيها لتدعيم صفوفها لسد الثغرات وتصحيح الأخطاء استعداداً لخوض باقي استحقاقات الموسم سواء محلياً أو قارياً.

وتختلف حاجة كل ناد عن الأخر، لكن تبقى بعض الأندية العالمية في حاجة ماسة لتدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية من أجل إنقاذ موسمها، نستعرضها من خلال السطور التالية:

ريال مدريد الإسباني

بحاجة إلى تدعيمات قوية من أجل تصحيح مسار الفريق فهو يفصله 19 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني، بالإضافة إلى أن الشهر المقبل سيكون مهماً في ظل عودة دوري أبطال أوروبا مما قد يتسبب بضغط أكبر على لاعبي الفريق.

نابولي الإيطالي

يمتلك تشكيلة أساسية قوية ولكن الأمر مختلف في دكة بدلاء الفريق فلا توجد العناصر القادرة على تعويض التشكيلة الأساسية في حال تعرض أحد لاعبيه للإصابة.

ليفربول الإنجليزي

غادر النجم البرازيلي «فيليب كوتينيو» إلى برشلونة الإسباني وبالتالي أصبح الفريق الإنجليزي بحاجة إلى إيجاد البديل المناسب وبالرغم من ارتباطه بالعديد من الأسماء إلا أنه فشل في ضم أي بديل حتى الآن ناهيك عن حاجة الفريق الواضحة لحارس مرمى مميز.

تشيلسي الإنجليزي

يعاني من تذبذب في المستوى في هذا الموسم وهو بحاجة إلى الكثير من العمل في سوق الانتقالات في ظل رغبة بعض اللاعبين في الرحيل إلى جانب معاناته الهجومية.

  كلمات مفتاحية

ليفربول تشيلسي ريال مدريد نابولي