مان يونايتد في دور الـ16 من كأس إنجلترا بالفوز على يوفيل تاون

السبت 27 يناير 2018 12:01 م

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً سهلاً على مضيفه يوفيل تاون بنتيجة 4-0، في المباراة التي احتضنها «ملعب هويش بارك» ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة.

ودفع البرتغالي «جوزيه مورينيو» مدرب مانشستر يونايتد في بداية المباراة بتشكيل مكون من «سيرجيو روميرو - دارميان - ليندلوف - ماركوس روخو - لوك شاو - مايكل كاريك - هيريرا - خوان ماتا - مكتوميناي - أليكسيس سانشيز – راشفورد».

في المقابل، دخل يوفيل تاون المباراة بتشكيل يضم «كريسياك - سميث - بيرد - وينج - جراي - ديكسون - زوكو - سوريدج - جرين - سوانمي – جيمس».

ورغم فارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين والذي يصب في صالح مانشستر يونايتد، إلا أن يوفيل تاون كان أخطر خلال الدقائق الأولى، وانتظر الشياطين الحمر حتى الدقيقة الـ41 لتسجيل هدف التقدم عبر «ماركوس راشفورد».

وعند الدقيقة 61 عزز الإسباني «أندير هيريرا» من تقدم مانشستر يونايتد بإحراز الهدف الثاني، وفي الثواني الأخيرة من المباراة تمكن البديل «جيسي لينجارد» من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90، قبل أن يضيف «روميلو لوكاكو» الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الاتحاد مانشستر يونايتد البريميرليغ