فيديو .. التعادل يحسم قمة الدحيل والريان في الدوري القطري

السبت 27 يناير 2018 07:01 ص

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريق الريان ومضيفه الدحيل والتي انتهت بنتيجة 3-3، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري نجوم QNB القطري، على «إستاد عبد الله بن خليفة».

أحرز أهداف الريان كل من، «سيباستيان سوريا»، و«عبد الرزاق حمد الله» هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، وذلك في الدقائق 25 و27 و43.

في المقابل حملت أهداف الدحيل توقيع «كريم بوضياف»، «دام تراوي»، و«نام تاي هي»، في الدقائق 3 و15 و63.

جاءت المباراة جيدة المستوى، ومثيرة في أغلب فتراتها، وبدأ الدحيل بقوة، وسجل هدفين مبكرين، قبل أن يقلب الريان الطاولة، ويحرز 3 أهداف متتالية، وفي الشوط الثاني، نجح الدحيل في إدراك التعادل.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الدحيل إلى 36 نقطة، واحتفظ بالصدارة، بينما ارتفع رصيد الريان إلى 32 نقطة، محتلًا المركز الثالث.

 

 

 

 

وانتزع فريق الخور فوزاً ثميناً وغالياً على حساب ضيفه الخريطيات بنتيجة 2-0، في إطار نفس الجولة. 

وسجل الكاميروني «رييل تييري نغوكام» الهدف الأول في الدقيقة 12، وتبعه «ماديسون» بالهدف الثاني في الدقيقة 14.

وبهذا الفوز رفع الخور رصيده إلى 14 نقطة وتقدم للمركز الثامن، وتوقف رصيد الخريطيات عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

 

 

 

 

وفي مباراة ثالثة، تعادل فريقا أم صلال والأهلي بهدف لكل فريق، على «ملعب ثاني بن جاسم»، سجل للأول «ساغبو» في الدقيقة 25 وعادل للثاني «ياسين الشيخاوي» في الدقيقة 88.

وشهدت المباراة إهدار «مشعل عبدالله» لركلة جزاء لمصلحة الأهلي في الدقيقة 55، وتم قبلها إشهار البطاقة الحمراء في وجه «إسماعيل إبراهيم» الذي ارتكب ركلة الجزاء ليلعب أم صلال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55.

بهذه النتيجة يرفع أم صلال رصيده إلى 20 نقطة احتل بهم المركز الخامس، في المقابل وصل رصيد الأهلي إلى 16 نقطة في المركز السابع.

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري الدحيل الريان أم صلال