بالفيديو.. «وليد الفراج» يثير غضب الجزائريين بسبب «مبولحي»

الأحد 28 يناير 2018 01:01 ص

تسبب تعليق المعلق الرياضي السعودي «وليد الفراج» بحق حارس مرمى المنتخب الجزائري «رايس وهاب مبولحي» والمنضم حديثا لنادي الاتفاق، في استياء وغضب الجماهير الجزائرية.

وخلال برنامجه الرياضي «أكشن يا دوري» المذاع على قنوات «إم بي سي»، تتعتع «الفراج» في نطق اسم الحارس، رغم كون «رايس وهاب مبولحي» اسم معروف على الساحة الكروية العربية خاصة بعد أن شارك مع الجزائر في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا و2014 في البرازيل، لكن الإعلامي السعودي لم يعرف كيف ينطق اسمه.

 

 

ولاقت الطريقة الساخرة التي تحدث بها «الفراج» عن «مبولحي» استياء لدى الجماهير الجزائرية على موقع «تويتر»، حيث لم تفهم سبب تحامل الإعلامي على أحد أفضل حراس المرمى العرب، والذي كان أحد عناصر المنتخب الجزائري، وممثلَ العرب الوحيد في مونديالين متتاليين، فضلاً عن تجربته الطويلة في الملاعب من خلال احترافه في 12 نادياً في ثمانية دوريات مختلفة في أوروبا، وأمريكا وآسيا.

وبرز «مبولحي» بشكل خاص في مونديال البرازيل عندما ساهم في تأهل المنتخب الأخضر إلى الدور الثاني في إنجاز تاريخي، إذ كان سداً منيعاً في وجه الخصوم، خاصة في مباراة ألمانيا في الدور الثاني، حيث عانت الماكينات كثيراً أمام الحارس الأسمر قبل أن يظفروا ببطاقة التأهل التي استلزمت منهم لعب الأشواط الإضافية.

 

 

 

  كلمات مفتاحية

وليد الفراج رايس وهاب مبولحي الاتفاق

في حقيبة الجزائري مبولحي.. أجمل معنى للوفاء