«أوبرا وينفري» بثلاثة أيدي!.. غلطة «فوتوشوب» تحرج مجلة «فانيتي فاير»

الأحد 28 يناير 2018 08:01 ص

اعترفت مجلة «فانيتي فاير» أنها ارتكبت خطأ في صورة «أوبرا وينفري»، عندما جعلتها تظهر بثلاثة أيدي، لكنها رفضت الاعتراف بأنها منحت الممثلة «ريز ويذرسبون» قدما إضافية، قائلة إن هذه هي بطانة الفستان، وأن هذا مجرد وهم بصري!.

لكن كلا من «أوبرا وينفري» و«ريز»، أخذتا غلطة الفوتوشوب في الصور بحس من الدعابة، وتبادلتا المزاح بشأنه، فقد كتبت «ريز» على «تويتر» بعد أن رأت الخطأ الفادح في صورة العدد المخصص لهوليوود: «حسنا، أعتقد أن الجميع الآن يعرف أن لدي ثلاثة أرجل».

«أوبرا» أيضا ردت بشكل فكاهي على «ريز» قائلة: «أنا أتقبّل قدمك الثالثة، وأعرف أنك ستتقبلين يدي الثالثة».

وتنشر مجلة «فانيتي فاير» عددا سنويا يخص هوليوود، وقد ظهر في هذا العدد السنوي الـ24، «أوبرا وينفري» مع نجوم من الصف الأول، مثل «روبرت دي نيرو» و«نيكول كيدمان»، مع «ريز ويذرسبون» التي كانت تجلس على ساقها.

ومع أن الصور التي التقطتها المصورة «آني ليبوفيتز» كانت رائعة، إلا إن الغلطتين الفادحتين مرتا دون أن تلحظا قبل النشر.

وقد حاولت «فانيتي فاير»، أن تواكب الموقف، وردت على «تويتر» بشكل مماثل في المرح قائلة: «كيف تتوقعون من أوبرا أن تحرك كل هذه القضايا بيدين اثنتين فقط؟».

بعد هذا بساعات، نوهت «فانيتي فاير» إلى أنها أزالت «جيمس فرانكو» من صورة الغلاف بشكل رقمي، بعد أن علمت عن مزاعم متعلقة بسوء سلوكه الجنسي.

تعليق ظريف آخر لأحد المستخدمين على «تويتر»، كان يقول: «إذا كان يومك سيئا في العمل اليوم، فتذكر أنه ليس أسوأ من الشخص الذي ترك صورة الأرجل الثلاثة لريز ويذرسبون والأيدي الثلاثة لأوبرا وينفري تنشر».

  كلمات مفتاحية

أوبرا وينفري فانيتي فاير

شاعر عراقي يحرج المذيعة لجين عمران بأبيات غزل مرتجلة