مقتل فتاة أردنية أمريكية والعثور على جثتها في حقيبتين!

الأحد 28 يناير 2018 10:01 ص

تم العثور على جثة فتاة أردنية شابة في حقيبتين كانتا مرميتين داخل سيارة «BMW» سوداء فخمة مركونة في حي سكني وسط بورتلاند أكبر مدينة في ولاية أوريغون الأمريكية.

وحينما فتشت الشرطة تلك السيارة، صدموا بعد أن وجدوا جثة مقطعة لشابة أردنية تحمل الجنسية الأمريكية وهي إحدى سكان ذلك الحي.

زنشرت وسائل الإعلام صور الشابة المقتولة وهي «سارة زغول»، وتبلغ من العمر 28 عاما، وهي أم لطفل تعمل عارضة أزياء وممثلة.

وأكدت أن الشرطة قبضت على المشتبه فيه ولم تكشف أكثر من ذلك عن هويته.

من ناحيته، قام أحد الجيران بعد أن اشتبه بوقوع الجريمة وبالشخص الذي نفذها، بتبليغ الشرطة عن وجود الحقيبتين داخل السيارة، بدورها اعتقلت الشرطة المشتبه به الذي حاول الانتحار لحظة القبض عليه بقطع شرايينه بالسكين لكنه فشل.

ويبدو أن عائلة «زغول» لا تزال في هول صدمة الخبر، فقد رفضت حتى هذه اللحظة التعليق على خبر موتها لوسائل الإعلام المختلفة.

وجدير بالذكر أن «زغول» هي من أقوى عشائر الأردن وأكثرها عددا وحضورا، وتعود أصولها تحديدا إلى جبل عجلون في قرية مدينة عنجرة.

وبالعودة إلى حساب الشابة الأردنية على «فيسبوك» الذي نعاها برسالته «تذكروا سارة زغول»، بدى من حسابها أنها كانت تعيش حياة طبيعية.

وكان لديها أكثر من 3000 صديق، وتحتفي في كثير من الصور بطفلها الوحيد «طارق»، البالغ من العمر 7 سنوات، الذي تحدث عدد من أصدقائها للصحافة عن علاقتهما المميزة.

وإضافة إلى ذلك تظهر المعلومات الشخصية أنها عاشت فترة من حياتها في العاصمة الأردنية عمان، لكن الفترة الأطول كانت في أمريكا التي تحمل جنسيتها.

  كلمات مفتاحية

أمريكا الأردن امرأة عارصة أزياء جريمة قتل