رجل يكتب رسالة إلى زوجته لـ«تغيير عاداتها» في الحمام

الاثنين 29 يناير 2018 08:01 ص

شعر زوج بالإحباط والتوتر من عادات زوجته في الحمام، وبلغ انزعاجه إلى حد أنه قرر أن يترك قائمة طويلة من «القواعد» على المرآة لتجدها لاحقا.

وقال الشاب الذي يعمل سباكا، في مدينة بريسبان بأستراليا، أن زوجته «روزي» لديها عادات مزعجة للغاية لدى دخولها الحمام، وهو ما جعله يعاني من متلازمة «قلق مفاجآت الحمام»، على حد وصفه.

وردا على ذلك النمط الموتر بالنسبة له، فقد طلب الرجل من زوجته التوقف عن «ترك غطاء معجون الأسنان مكشوفا، والتوقف عن استخدام ماكينة الحلاقة الخاصة به، والامتناع عن أخذ لوازمه، وتجنب إسقاط المناشف على الأرض».

وقال: «لقد كنت أعتقد أن حاجيات الحمام التوأم، هي في الواقع حاجيات له ولها، أي أدوات منفصلة لكل منا ويبدو شكلها لائقا»، وأضاف: «ولكني وجدت أن أدواتي ما هي إلا كماليات إضافية لاستخداماتك، وحاوية النفايات الخاصة بي أصبحت صندوق لمستحضرات التجميل».

وتابع الزوج الذي لم يكشف عن هويته: «لديك عدة أدراج، ولدي درج واحد فقط، ومع ذلك تقومين باستخدامه أيضا»، وقال ساخرا: «هل لديكِ رهاب من الأدراج يجعلك تودين أن تحتلي درجي؟».

بعد تلك التفاصيل، أدرج السباك إحدى النقاط الرئيسية وهي تنظيف المرحاض بعد استخدامه.

وتابع الزوج المستاء: «لو لم أكن أحبك كثيرا لكنت لوثت فرشاة أسنانك بأي شيء مقزز -ولكي أن تتخيلي كل الخيارات- ولكني لن أفعل».

وذكر في قائمته الطويلة من المطالب، في نبرة تهكمية: «يبدو أيضا أنك تؤمنين بجنيات سلال القمامة، عزيزتي هي لن تفرغها من أجل»، كما كتب تحت عنوان «مزيل العرق» كلمتين فقط، وقال: «استخدمي خاصتك!».

 
واختتم الرجل -الذي قد يعتقد البعض أنه أخذ الموقف إلى مستوى آخر- بالتأكيد على مشاعره الطيبة تجاه زوجته، وقال: «أنا أحبك كثيرا، ولكن أرجوكِ غيري من عادات الحمام الخاصة بك».

  كلمات مفتاحية

حمام مرحاض كوميدي ساخر زوج زوجة خصوصية نظام ترتيب