«إيسكو».. قنبلة موقوتة بين صفوف ريال مدريد

الثلاثاء 30 يناير 2018 07:01 ص

بات «إيسكو ألاركون» متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، بمثابة قنبلة موقوتة بين صفوف المرينغي، وذلك بسبب غضبه من عدم الحصول على وقت كافي للمشاركة في المباريات. 

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مستقبل «إيسكو»، بات مظلما للغاية داخل أروقة ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب صاحب الـ25 عاما قد يشق طريقه خارج أسوار النادي الملكي بنهاية الموسم بعدما بات حبيسا لمقاعد البدلاء.

وأضافت بأن الفرنسي «زين الدين زيدان» مدرب ريال مدريد قرر الاعتماد على ثلاثي «بي بي سي» مرة أخرى، بعد عودة الثنائي «بنزيما» و«بيل» للانضمام إلى «رونالدو»، ونجح في ذلك بامتياز وتخطي عقبة فالنسيا العنيد وقدم أداء لافتا للغاية، الأمر الذي سيجعل تغيير تلك التوليفة الهجومية دربا من الجنون. 

وأشارت «ماركا» إلى أن تألق «بي بي سي» جعل وضعية «إيسكو» بالنادي  صعبة أكثر حيث تحدثت المصادر القريبة من ريال مدريد بنية اللاعب الرحيل إذا ما استمر قلة مشاركاته بالمباريات.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن وجود الثلاثي الرائع «كاسيميرو، مودريتش، وتوني كروس» في وسط الميدان  سيجعل من الصعب إقحام «إيسكو»، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة بالهجوم أو الوسط، وسيقتصر مشاركاته فقط في حالة إصابة أحدهم.

وأكملت «ماركا» أن «زيدان» قد يضع نفسه وإدارة الفريق بورطة حقيقية بالصيف، إذا ما استمر بتجاهل اللاعب الذي لن يتوانى عن التقدم بطلب للانتقال، حيث لن يرضى بالتعفن على مقاعد البدلاء، حتى وإن كانت مقاعد ريال مدريد.

وكان «إيسكو» قد استغل غياب «بيل» الموسم الماضي بفعل الإصابة، وأظهر مستويات لافتة جعلت منه نجم الفريق ومحط أنظار كبرى الفرق بأوروبا، لكن الأمر سرعان ما ذهب أدراج الرياح عقب عودة الويلزي.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد صيف 2013 خاض 221 مباراة أحرز خلالهم 39 هدفا وقدم لزملائه 51 تمريرة حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد إيسكو زين الدين زيدان بي بي سي