«نيمار» يتحدث عن خلافه مع «كافاني» ويكشف حقيقة واقعة ديجون

الثلاثاء 30 يناير 2018 05:01 ص

ليس خفياً على أحد وجود خلاف بين النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا» المنضم حديثاً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والمهاجم الأوروجوياني «إيديسون كافاني» هداف الفريق العاصمي، والتي كانت إحدى حلقاته الجديدة قد شهدتها مباراة فريقهما أمام ديجون، بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وكان «كافاني» قد سجل هدفاً في شباك ديجون في المباراة التي انتهت بفوز سان جيرمان بنتيجة 8-0 عادل به الرقم القياسي للمهاجم السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» كأفضل هداف في تاريخ النادي الباريسي، وكان المهاجم الأوروجوياني يحتاج لتسجيل هدفاً أخر لينصب نفسه سلطاناً جديداً لفريقه.

وعندما احتسب حكم الساحة ركلة جزاء لصالح سان جيرمان عند الدقيقة 83 وكانت النتيجة 7-0، وأراد «كافاني» تسديدها رفض «نيمار» ذلك ونفذها بنفسه وسجل الهدف الثامن لفريقه والرابع «سوبر هاتريك» له في المباراة، لتظهر على المهاجم الأوروجوياني مظاهر الغضب والحزن وسط صافرات استهجان أطلقتها الجماهير ضد النجم البرازيلي.

 ومن جانبه كشف «نيمار» أنه لم يكن يعلن أن «كافاني» قد عادل رقم «زلاتان» وأنه يحتاج إلى هدفٍ واحد فقط لكي يتجاوزه، مشيرًا إلى أن الإحصائيات المشابهة لتلك لا تكون حاضرة عند جميع اللاعبين أثناء المباريات، وأنهم يعرفون ذلك عقب انتهاء المباريات من مواقع الإحصائيات وكذلك الصحف.

كما أكد أن القضية لا علاقة لها بوجود مشكلة بينهما كما ادعى البعض وأن كل شيء يكمن في مبالغات الصحافة التي تبحث دائمًا عن إثارة المواضيع المشابهة على حد قوله.

ونجح «كافاني» مؤخرًا في كسر رقم «زلاتان» كهداف تاريخي لفريق باريس سان جيرمان بعدما سجل هدفاً في مرمى مونبيليه بالجولة الماضية من الدوري الفرنسي، ووصل إلى هدفه الـ157 في 229 مباراة متجاوزًا رقم السلطان السويدي الذي سجل 156 هدفًا في 180 مباراة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية قبل الماضي. 

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس الخلاف الأول بين «كافاني» و«نيمار»، فقد سبقه عدة مواقف منذ انضمام الأخير إلى سان جيرمان بداية الموسم الجاري ورغبته في أن يكون النجم الأول بفريقه والانفراد بتنفيذ الركلات الحرة والجزائية، حتى أن بعض التقارير تحدثت عن عزم إدارة النادي الفرنسي التخلص من مهاجمها الأوروجوياني نهاية الموسم الجاري لإرضاء النجم البرازيلي المنضم حديثاً والذي هدد بالرحيل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار كافاني باريس سان جيرمان إبراهيموفيتش