بأمر «فيفا».. «كهربا» اتحادي حتى نهاية الموسم

الثلاثاء 30 يناير 2018 05:01 ص

يمر المصري «محمود عبدالمنعم» الشهير بـ«كهربا» مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، بفترة صعبة بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، ما جعل جماهير العميد تصب عليه غضبها، على عكس الموسم الماضي عندما كان نجما يشار إليه بالبنان، ويحتفى به في كل مباراة ويهتف باسمه.

وانضم «كهربا» إلى صفوف اتحاد جدة صيف عام 2016 على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك المصري، وخلال الموسم الماضي 2016-2017، خاض 24 مباراة أحرز خلالهم 18 هدفاً وقدم لزملائه 3 تمريرات حاسمة، على عكس الموسم الجاري 2017-2018 الذي خاض خلاله حتى الآن 18 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وقدم لزملائه مثلهم تمريرات حاسمة.

التراجع الكبير في أداء «كهربا» انعكس في الفترة الماضية على شكل العلاقة بينه وبين جماهير اتحاد جدة، والتي صبت غضبها عليه أكثر من مرة في المباريات، وهو ما دفع اللاعب مؤخرا للدخول في اشتباك لفظي مع الجماهير المنتقدة له.

وأطلقت جماهير الاتحاد حملة تطالب إدارة ناديها بالاستغناء عن خدمات «كهربا»، إلا أن الأخير ليس بمقدوره ذلك بسبب عقوبات الاتحاد الدولي «فيفا» التي تحرمه من ضم لاعبين جدد لقائمته.

وبات الفريق السعودي مجبر على إبقاء اللاعب بسبب معاقبة النادي من «فيفا» بالحرمان من ضم لاعبين جدد لفترتي انتقال، وهو ما جعل النادي يخوض الموسم الحالي بنفس قائمته للموسم الماضي والتي كان كهربا أحد وجوهها ما يعني أن بقاء لاعب الفراعنة مع عميد الأندية السعودية يعد إجباريا لنهاية الموسم الجاري، وخصوصا أن النادي في حال تفريطه في خدمات اللاعب فلن يكون بمقدوره ضم بديل له.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة الدوري السعودي فيفا الزمالك